مدير تعليم القاهرة يقوم بجولة تفقدية في فصول رياض الأطفال بالمدارس

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية لفصول رياض الأطفال في عدة مدارس، ضمن متابعته للاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر.

وخلال زيارته لمدرسة "السيدة خديجة الرسمية لغات" التابعة لإدارة المطرية التعليمية، اطلع موسى على الرسوم التعبيرية التي رسمها الأطفال تعبيرًا عن انتصارات أكتوبر، في إطار تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن. كما تفقد المكتبة والمعامل المدرسية ودورات المياه، مثنيًا على الجهود المبذولة لضمان سير العملية التعليمية بشكل منتظم.

رافقه في الجولة أيمن الفخراني، مدير عام إدارة المطرية التعليمية، ومحسن عيد، مدير المدرسة، حيث قاموا جميعًا بمراجعة الفصول الدراسية والإجراءات المتبعة لتقليل الكثافات وسد العجز في المعلمين.

كما ناقش موسى مع الطلاب كيفية شرح المعلمين ومدى فهمهم للدروس، واطلع على الواجبات اليومية وكشاكيل الحصص. استمع أيضًا إلى شرح المعلمين داخل الفصول وتابع دفاتر التحضير والخطط، مؤكدًا على ضرورة المتابعة المستمرة للحضور والانضباط.

بالإضافة إلى ذلك، تابع موسى تفعيل المبادرة الرئاسية "ابدأ"، وشاهد العمل الذي قام به الطلاب لإنتاج لافتات متنوعة، حيث قام بتوزيع الجوائز على الطلاب كتشجيع لهم على المشاركة الفعالة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن