مديرية التعليم في مطروح: بدء استقبال طلبات الإعارة لمدة شهرين

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلن عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عن فتح باب التقديم للإعارة لمدة شهرين لجميع التخصصات، للذكور والإناث، بدءًا من صباح غدٍ الأربعاء الموافق 15 أكتوبر وحتى منتصف ديسمبر المقبل.

وأوضح شحاته أن الوزارة قد أرسلت شروط التقديم للإعارات إلى جميع الإدارات التعليمية، مشددًا على أهمية الالتزام بتلك الشروط التي تتضمن أن يكون المتقدم مقيدًا على درجة مالية بالوزارة، وألا يتجاوز عمره 56 عامًا. كما يجب تقديم شهادة طبية من جهة رسمية تثبت صلاحية المتقدم للسفر إلى الخارج.

ومن بين المستندات المطلوبة، يجب إحضار صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي، وصورة حديثة من جواز السفر، بالإضافة إلى مطابقة الوظيفة المدونة في بطاقة التقدم للاعارة مع صورة بطاقة الرقم القومي، والتي يجب أن تكون سارية. كما يتعين على المتقدم أن يحصل على درجة كفاية "كفء/ ممتاز" عن العامين الماضيين، وإرفاق قرار التعيين وأي تغيير في المسمى الوظيفي إن وجد، فضلاً عن صحيفة أحوال إلكترونية موقعة من المديرية وإقرار من المدرسة للعمل بمادة كيمياء أو فيزياء، مع تدوين الإجازات الخاصة للتعاقد الشخصي كمدرس فقط.

وأشار شحاته إلى أن يوم الخميس 15 ديسمبر سيكون آخر موعد لاستلام أوراق التقدم للإعارة، محذرًا من استبعاد أي أوراق غير مستوفاة أو غير واضحة البيانات.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


التعليم العام بالدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدارس شرق المنصورة

رئيس جامعة الأزهر ونائبه يتابعان العملية التعليمية بكليات بفرع البنات بالقاهرة

إعفاء من المصروفات ودرجات إضافية.. جوائز مسابقة الأزهر لحفظ القرآن 2025

"مديرية تعليم الدقهلية" تطلق حملة للتحقق من تعاطي المخدرات بين سائقي حافلات نقل الطلاب

مديرية تعليم مطروح: زيارة مفاجئة لمتابعة أوضاع مدارس سيدي براني

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن