محافظ مطروح يحضر طابور الصباح بمدرسة في سيوة.. ويُهدي الطلاب 50 حقيبة مدرسية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

خلال زيارته الميدانية لمدينة سيوة، حرص اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، على حضور طابور الصباح بمدرسة أبو بكر الصديق للتعليم الأساسي، برفقة الدكتور إسلام رجب، نائب المحافظ، وعمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم، والعميد هاني عامر، المستشار العسكري، ومحمد بكر، رئيس مدينة سيوة، والدكتورة دار السلام حسين، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي، والشيخ عبدالعظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، والدكتور إسلام عساف، وكيل وزارة الصحة بمطروح، وعدد من القيادات التنفيذية والمشايخ والمجتمع المدني بسيوة.

شهد المحافظ طابور الصباح الذي تميز بانضباط الطلاب والإذاعة المدرسية، حيث تناولت الأخبار العالمية والعربية والمحلية، مع التركيز على مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" الرئاسية، مشيدًا بفهم الطلاب ووعيهم بأهداف المبادرة. وخلال الزيارة، قدّم محافظ مطروح 50 حقيبة مدرسية من مديرية التضامن الاجتماعي إلى طلاب المدرسة.

كما تفقد المحافظ الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية والرياضية التي ينظمها الطلاب، إضافة إلى التدريب على المشغولات اليدوية والتطريز والخرز واستخدام المنتجات البيئية وإعادة تدويرها. أثنى المحافظ على جهود تحفيز الطلاب وتشجيعهم على الاستفادة المثلى من الموارد البيئية المتاحة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزارة التعليم تصدر توجيهًا عاجلًا لكافة المدارس في المحافظات لتنفيذه على الفور

محافظ القليوبية ورئيس مجلس الأمناء يتفقدان منشآت جامعة بنها الأهلية

وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بضرورة تجاوز أي عقبات تواجه الطلاب وأولياء أمورهم

محافظ شمال سيناء يقوم بجولة لمتابعة سير الدراسة في مدرسة جرادة الابتدائية بالشيخ زويد

منح دراسات الماجستير وبرنامج تدريبي من هيئة التعاون الدولي اليابانية: التفاصيل ورابط التقديم

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن