محافظ سوهاج يقوم بزيارة مفاجئة لمديرية التربية والتعليم لمتابعة تقدم العمل في الإدارات

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مفاجئة صباح اليوم، حيث تابع سير العمل في مديرية التربية والتعليم، وأجرى تفقدًا لعدد من الشوارع بحي شرق سوهاج، بالإضافة إلى متابعة أعمال تطوير الحديقة العامة أمام المدرسة الثانوية العسكرية.

بدأت الجولة بمراجعة سير العمل داخل مديرية التربية والتعليم، حيث تفقد المحافظ الإدارات المختلفة للاطلاع على مدى انتظام العاملين. وأصدر توجيهات بضرورة مراجعة دفاتر الحضور والانصراف، مؤكدًا على أهمية تحقيق الانضباط في المؤسسات الحكومية. وعلى ضوء ذلك، تم اتخاذ إجراءات تأديبية بحق مسؤولي الدفاتر بالمديرية، حيث تم خصم ثلاثة أيام من رواتبهم بسبب تقاعسهم في تنفيذ التعليمات. كما وجه بإحالة المتغيبين بدون إذن إلى التحقيق، مشددًا على ضرورة المتابعة المستمرة للعملية التعليمية وإجراء زيارات مفاجئة على جميع المدارس في المحافظة.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ أيضًا أعمال تطوير ورفع كفاءة الحديقة العامة أمام مدرسة سوهاج الثانوية العسكرية بميدان الثقافة، حيث أوصى بتكثيف الجهود لإنهاء الأعمال في غضون 15 يومًا، لتكون هذه الحديقة متنفسًا جديدًا لأهالي المدينة. كما قام بجولة في شوارع حي شرق سوهاج للوقوف على مستويات النظافة والانضباط في تلك المناطق.

التقى "سراج" خلال جولته بعدد من المواطنين، حيث استمع إلى مطالبهم وشكواهم، وأبدى استعداده لتلبية بعض المطالب بشكل فوري، بينما تم إحالة طلبات أخرى للدراسة والعرض على الجهات المختصة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


التعليم العالي تصدر بيانا بشأن حالة مصابي حادث قطار المنيا

رئيس جامعة بدر يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة شانغهاي للدراسات الأجنبية

رئيس جامعة بنها يفتتح معرض دار المعارف للكتاب

خبراء يحددون معايير نظم التقييم الإلكترونية في التعليم خلال مؤتمر الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

محافظ سوهاج يفاجئ مديرية التربية والتعليم ويتابع سير العمل بالإدارات

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن