محافظ سوهاج يفاجئ مديرية التربية والتعليم ويتابع سير العمل بالإدارات

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، بجولة ميدانية مفاجئة صباح اليوم، لمتابعة سير العمل في مديرية التربية والتعليم وتفقد عدد من الشوارع في حي شرق سوهاج، بالإضافة إلى متابعة أعمال تطوير الحديقة العامة أمام المدرسة الثانوية العسكرية.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مديرية التربية والتعليم، حيث زار الإدارات المختلفة وتابع انتظام الموظفين، ووجه بمراجعة دفاتر الحضور والانصراف لضمان الالتزام. وفي إطار تعزيز الانضباط في المؤسسات الحكومية، قرر المحافظ معاقبة مسؤولي الدفاتر بالمديرية بخصم ثلاثة أيام لعدم التزامهم بالتعليمات، وأحال الموظفين المتغيبين بدون إذن للتحقيق، مشددًا على أهمية المتابعة المستمرة للعملية التعليمية والقيام بجولات تفتيشية مفاجئة لجميع مدارس المحافظة.

كما شملت الجولة تفقد أعمال تطوير الحديقة العامة أمام مدرسة سوهاج الثانوية العسكرية بميدان الثقافة، بهدف توفير متنفس جديد لأهالي المدينة، حيث وجه المحافظ بتسريع وتيرة العمل وإكمال المشروع خلال 15 يومًا. بالإضافة إلى ذلك، تفقد سراج عددًا من الشوارع في حي شرق سوهاج للوقوف على حالة النظافة والانضباط.

وخلال الجولة، التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم، حيث قام بتلبية بعض المطالب الفورية وأحال البعض الآخر للدراسة والعرض الفوري.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


التعليم العالي تصدر بيانا بشأن حالة مصابي حادث قطار المنيا

رئيس جامعة بدر يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة شانغهاي للدراسات الأجنبية

محافظ سوهاج يقوم بزيارة مفاجئة لمديرية التربية والتعليم لمتابعة تقدم العمل في الإدارات

رئيس جامعة بنها يفتتح معرض دار المعارف للكتاب

خبراء يحددون معايير نظم التقييم الإلكترونية في التعليم خلال مؤتمر الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن