محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان في الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، في احتفالية كبرى نظمتها مجمع مدارس الشبان العالمية ببنها بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

حضر الفعالية الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين، السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور، السكرتير العام المساعد، واللواء أركان حرب مهندس أسامة الجمال، الخبير العسكري، والعقيد أ.ح محمد طلبة، المستشار العسكري، والمستشار مسعد عبد المقصود، رئيس هيئة قضايا الدولة السابق. كما شارك في الاحتفالية المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وأميمة رفعت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة لمياء عطية، وكيل وزارة الطب البيطري، واللواء طارق ماهر، رئيس مدينة بنها، ومصطفى فرج، الممثل القانوني لمدارس الشبان العالمية، بالإضافة إلى عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية والشباب.

تضمن الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة، مثل الأناشيد الوطنية والعروض الفنية والمسرحيات التي تعكس روح البطولة والتضحية التي قدمها أبطال حرب أكتوبر. وألقى محافظ القليوبية كلمة أشار فيها إلى الدور العظيم للقوات المسلحة والشعب المصري في تحقيق هذا الانتصار التاريخي، مشدداً على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة لتجديد العهد على مواصلة مسيرة البناء والتنمية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


مستخدم
ccqsBldGYuO
10/3/2024 2:27 PM

جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن