محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات فى كفر الزيات

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

افتتح اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات في كفر الزيات، ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد القومي الـ226 للمحافظة، الذي يخلد ذكرى صمود أهل الغربية ضد الاحتلال الفرنسي. حضر الافتتاح المهندس محمد سلامة، مدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية، وعادل داوود، رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.

خلال الافتتاح، قام المحافظ بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة وسط فرحة الأطفال والأهالي، وتفقد الفصول الدراسية. أشاد الجندي بمستوى التجهيزات والأعمال المنجزة، وأكد دعمه الكامل لتطوير المنظومة التعليمية. كما قدم المهندس محمد سلامة شرحاً حول مراحل بناء المدرسة، التي تمتد على مساحة 2455.74 متر مربع وتضم فصلين لمرحلة رياض الأطفال و12 فصلاً تعليمياً، بالإضافة إلى مكتبة ومعمل حديث.

في جولة تفقدية، استمع المحافظ إلى مواهب الطلاب في مجالات الشعر والغناء والموسيقى، واطلع على نشاط الصحافة المدرسية، كما شاهد عروضاً لطلاب الجوالة وشاركهم في لعب تنس الطاولة. وأعرب اللواء أشرف الجندي عن إعجابه بالمستوى المتميز للمدرسة، مؤكداً أن افتتاحها، الذي يتزامن مع الاحتفال بالعيد القومي، يعكس التزام المحافظة بالارتقاء بالتعليم. وأشار إلى أن التعليم هو الطريق الأمثل لتقدم الشعوب، مشدداً على أن المدرسة مجهزة بأحدث الإمكانيات لتقديم تعليم متميز لأبنائنا.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزير التعليم يتفقد مدارس عين شمس ويكلف بخطة للطلاب ضعاف القراءة

رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد 2024-2025 م

وكيل تعليم الوادي الجديد يناقش مطالب أولياء أمور الطلاب وانتظام الدراسة بالفرافرة

وزير التعليم يستقبل سفيرة سويسرا لبحث سبل تعزيز التعاون

أصدرت وزارة التعليم تعليمات عاجلة لجميع المدارس على مستوى الجمهورية بشأن تعديل تفاصيل الحصة الأولى

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن