للباحثين والمعلمين: تفاصيل التقديم لجائزة خليفة في مصر مجالات الجائزة ورابط الاشتراك

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلنت الدكتورة رحاب محمود، منسق عام جائزة خليفة التربوية في مصر ورئيس قسم اللغة الصينية بكلية الآداب بجامعة القاهرة، أن فترة التقديم لدورة الجائزة الثامنة عشرة التي بدأت في الأول من يوليو 2024، ستستمر حتى 31 ديسمبر المقبل.

وأوضحت الدكتورة رحاب محمود أن الدورة الحالية للجائزة تشمل 10 مجالات على المستويين المحلي والعربي، وهي: الشخصية التربوية الاعتبارية، التعليم العام، التعليم وخدمة المجتمع، أصحاب الهمم، الإبداع في تدريس اللغة العربية، التعليم العالي، البحوث التربوية، التأليف التربوي للطفل، المشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة، بالإضافة إلى إطلاق الدورة الثالثة من جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر، التي تتضمن فئات البحوث والدراسات، والبرامج والمناهج وطرق التدريس.

ودعت الدكتورة رحاب محمود جميع أعضاء هيئة التدريس في الجامعات المصرية والباحثين التربويين في مصر إلى تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني للجائزة، من خلال الرابط المخصص للتقديم 

كما أشارت إلى اهتمام الجائزة بتعزيز الوعي بالمجالات المتاحة وآليات وشروط الترشح، من خلال تنظيم ورش عمل تطبيقية لتبادل التجارب بين المتقدمين من مختلف المؤسسات التعليمية.

في هذا السياق، ستنظم الأمانة العامة للجائزة ورش عمل عبر تقنية الاتصال المرئي (زووم) لجميع المتقدمين، حيث ستقام الجلسة يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 من الساعة 05:00 عصراً حتى 06:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. ستتناول ورش العمل مجالات مثل فئة المعلم المبدع، مجال التعليم العالي، ومجال الإبداع في تدريس اللغة العربية، ويمكن التسجيل وحضور الورشة عبر الرابط [اضغط هنا].


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن