لطلاب الصف الثالث الثانوي .. ننشر دعاء الامتحان

الكاتب : ريم محمود

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تتطلق امتحانات الثانوية العامة غدا الاثنين بالمواد الغير مضافة للمجموع وتنشر امتحانات مصر  دعاء الامتحانات للطلاب وهو :" 
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا ..  فيسر لهم الصعب .. اللهم وفق أبنائنا وبناتنا .. اللهم ارزقهم قوة الحفظ..  وسرعة الفهم وصفاء الذهن ..اللهم ألهمهم الصواب في الجواب..  يارب اجعل النجاح والتفوق والتميز حليفهم ...اللهم لا علم لنا الا ما علمتنا . انك انت العليم الحكيم ...
اللهم امين  ".


وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جاهزيتها لامتحانات الفير مضافة للمجموع بامتحانات الثانوية العامة والتي تنطلق غدا الاثنين حيث ينطلق جدول امتحانات الثانوية العامة   في ٢٠ يونيو الجارى بالمواد الغير مضافة للمجموع اما المواد الأساسية تبدأ من يوم ٢٦ يونيو الجاري .


قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات المواد خارج المجموع ستعقد في نفس اللجنة المقرر فيها امتحان الثانوية العامة وبذات رقم الجلوس  للطالب وأنها من ضمن الجدول المعتمد للامتحانات وأنها مواد نجاح ورسوب ولكن لا تضاف درجاتها للمجموع الكلي.


وأضغفت الوزارة أن كل طالب سيقوم بأداء امتحانات المواد التي لا تضاف على المجموع سيتسلم ورقة مفاهيم ولا يمكن اصطحاب الكتاب المدرسي أو التابلت خلال فترة أداء هذه الامتحانات في الفترة المقرر لها عقدها.


تؤكد الوزارة أن امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للثانوية العامة 2022، ستكون ورقية والإجابة بنظام (البابل شيت) ولا يكون لها كتيب مفاهيم.


بالاضافة الي أن أسئلة امتحانات المواد التي لا تضاف على المجموع ستكون عبارة عن اختيار من متعدد  فقط.


ير بالذكر أن المواد التي لا تضاف للمجموع تمثلت في «التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء» والامتحانات تعقد بنظام اللجان المراقبة والمؤمنة وضمن جدول الامتحانات المُعتمد.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن