لجنة قيادات جامعة بنها تستقبل المتقدمين للوظائف القيادية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

لجنة اختيار القيادات بجامعة بنها تجتمع لاختيار الكفاءات القيادية

عُقدت جلسات لجنة اختيار القيادات في جامعة بنها، حيث استقبلت المتقدمين للمناصب القيادية المرموقة بالجامعة، وهي مناصب أمين كلية التجارة، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام، ومدير عام المدن الجامعية والتغذية.

ترأست اللجنة، بقيادة الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس الجامعة، جلسات المقابلات حيث تم الاستماع إلى مقترحات المتقدمين وأفكارهم بشأن إدارة القطاعات المرتبطة بها وتطويرها، وسرعة إنجاز الأعمال، وقدرتهم على اتخاذ القرارات السريعة وحل المشكلات المعقدة.

وأكد رئيس الجامعة على أن عملية اختيار الكفاءات القيادية تتم وفقًا للمعايير المحددة التي تهدف إلى اختيار الأكفأ والأنسب لتولي هذه المناصب الحساسة في الجامعة.

ويشار إلى أن اللجنة تضم عددًا من الشخصيات البارزة في المجال الأكاديمي، حيث يشارك فيها الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة سهير شعراوي، نائب رئيس الجامعة السابق والأستاذ المتفرغ بكلية التجارة، إضافة إلى عدد من الأعضاء الخارجيين المتميزين في المجال الأكاديمي.

وتشكلت اللجنة أيضًا من أعضاء خارجيين من أبرز الجامعات الأخرى، ممثلة في الدكتور عمرو مصطفى، عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة، والدكتور هيثم حمزة، أستاذ تكنولوجيا الحاسبات والمعلومات بجامعة القاهرة، والدكتور هاني محمود، الأستاذ بكلية الطب البيطري، للمساهمة في تقييم المرشحين واختيار الأنسب منهم لتولي المناصب القيادية بالجامعة.

 


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن