قامت لجنة من وزارة التعليم بزيارة مدارس كفر الشيخ للتحقق من مستوى الانضباط فيها

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام محمد عبد القادر، مدير عام مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للاتصالات وخدمة المواطنين، برفقة الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، بجولة تفقدية لعدد من المدارس في المحافظة. شملت الزيارة مدارس الشهيد حمدي الإعدادية بنين، والشهيد رياض الثانوية العسكرية، والوحدة العربية الابتدائية، والزهراء الابتدائية، والسعدية بنات الجديدة، والإعدادية بنات القديمة، بالإضافة إلى علي عبد الشكور الرسمية للغات، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ.

خلال هذه الجولة، أكد المدير العام ووكيل المديرية على أهمية متابعة انتظام حضور الطلاب في الفصول الدراسية، حيث تم التأكد من وجود الطلاب بكثافة. كما أُولي اهتمام كبير بالنظافة العامة للمدارس، والتأكد من حضور جميع المعلمين وانتظامهم في العمل، والالتزام بالمناهج الدراسية.

كما تم التأكد من التجهيزات المدرسية الضرورية، بما في ذلك توافر المقاعد والديسكات، لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة. وأجرى المسؤولون حوارات مباشرة مع الطلاب والمعلمين، للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم بشأن العملية التعليمية.

وفي سياق آخر، قامت لجنة الوظائف الإشرافية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور علاء جودة، بإجراء مقابلات شخصية للمتقدمين على وظائف الإدارة المدرسية (مدير ووكيل مدرسة) بإدارة الحامول التعليمية، وذلك في مقر نقابة المعلمين، نيابةً عن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن