عاجل| «رسائل حب وجلسة عرفية».. تفاصيل «ضرب نار» في واقعة ذبح طالبة جامعة المنصورة.. ومفاجآت مدوية بشأن تحليل تعاطي المخدرات

الكاتب : امتحانات مصر

امتحن الان


ابحث عن امتحان

 

كشفت مصادر أمنية، عن أنه تم أخذ عينة من دماء الطالب "م .ع" 21 سنة، المتهم بقتل زميلته الطالبة "ن. أ" 20 سنة أمام بوابة توشكى أمام جامعة المنصورة، لاجراء تحليل تعاطى المخدرات، حيث تشير التحريات إلى أن المتهم يتعاطى مخدر الاستروكس، وسبق وان افتعل مع المجنى عليه عدة مشاكل من قبل فى الجامعة، وتسبب لمشاكل للمجنى عليها فى محل اقامتها التابع لقسم شرطة المحل اول بمدينة المحلة الكبرى.

 

واضافت المصادر أن الطالب المتهم تم اجراء الاسعافات اللازمة له فى مستشفى المنصورة العام، ثم نقله لقسم شرطة أول المنصورة تحت التحفظ لاستجوابه عقب امساك المارة به والاعتداء عليه عقب ذبحه المجنى عليها فى الشارع، حيث أصيب بكدمات وجروح وكسر فى ضلوع القفص الصدرى.

 

واوضحت أن فريقا أمنيا بقيادة اللواء ايهاب عطية مدير مباحث الدقهلية يتولى التحقيق مع المتهم، الذى اكد ان المجنى عليها هى من دفعته لقتلها بعد اهانتها المتكررة له، مشيرة الى ان المتهم اعترف انه اعتاد حمل سكين معه ، حيث حصل عليه اثناء خروجه من منزل اسرته صباح اليوم.

 

ووفقا للتحريات، فقد سبق وان افتعل المتهم مشاكل مع المجنى عليها، بنفس الطريقة، ويتعقبها فى كليتها، رغم انه لا يدرس بنفس الكلية ولا بنفس الفرقة، كما سبق ان اعرب له عن حبه مرات عديدة، لدجة ان كتب منشورات على صفحته حولها وتسببت فى مشاكل للفتاة فى منطقته، وتم عقد جلسه عرفية واجباره على حذف منشوراتهوحسب ما كشفته التحريات، فقد استقل المتهم سيارة مع الفتاة، التى كانت فى طريقها لاداء الامتحان، رغم انه لا يوجد لديه امتحان اليوم، وافتعل مشكلة فى الاتوبيس لرغبته فى الجلوس بجوارها، لكنها اهانته،

 

كما أهانته مرة أخرى عندما أصرت على دفع الأجرة، وأحرجته ورفضت دفعه الأجرة لها، وتدخل عدد من الركاب وقاموا باهانته واجبروه بالابتعاد عنها.فور توقف الاتوبيس نزلت المجنى عليها جريا لتدخل الجامعة هربا منه ، حيث هددها بالذبح باشارة من يده قبل النزول ثم لحق بها، وسدد لها طعنتين فى صدره، ثم نحرها من الوريد الى الوريد بقطع ذبحى بألة حادة بطول 12 سم فى الرقبة مستوية الحواف، وعمق 3 سم، كما اصابها بجروح طعنية فى الصدر اخترقت احداها الشريان التاجى.

 


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


التعليم العام بالدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدارس شرق المنصورة

رئيس جامعة الأزهر ونائبه يتابعان العملية التعليمية بكليات بفرع البنات بالقاهرة

إعفاء من المصروفات ودرجات إضافية.. جوائز مسابقة الأزهر لحفظ القرآن 2025

"مديرية تعليم الدقهلية" تطلق حملة للتحقق من تعاطي المخدرات بين سائقي حافلات نقل الطلاب

مديرية تعليم مطروح: زيارة مفاجئة لمتابعة أوضاع مدارس سيدي براني

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن