ضبط مدير كيان تعليمى وهمى ينصب على المواطنين فى الجيزة

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

جهود وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة، خاصة في مجال جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، استمرت بشكل فعال وحازت على تقدير واسع في الأوساط العامة. تم التأكيد على هذا من خلال معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، حيث تم اكتشاف أن شخصًا مقيمًا بالجيزة يدير كيانًا تعليميًا غير مرخص في قسم شرطة عابدين بالقاهرة. استخدم هذا الشخص الكيان للقيام بأنشطته الإجرامية في النصب والاحتيال على المواطنين الذين يسعون للحصول على شهادات دراسية ودورات تعليمية في مختلف المجالات، مع إيهامهم بأن تلك الشهادات ستؤهلهم للعمل في شركات ومؤسسات كبيرة مقابل مبالغ مالية، وهو ما يخالف الحقيقة.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم ضبط المتهم في مقر الكيان المشار إليه، حيث عثر بحوزته على عدد من الشهادات الخالية من البيانات، وعدد من الأكلاشيهات الخاصة بالكيان، بالإضافة إلى مطبوعات دعائية تستخدم لجذب الضحايا.

تعكس هذه الخطوة الحاسمة من قبل السلطات الأمنية التزامها بحماية المواطنين من أنشطة الاحتيال والنصب، وتعزز من الشفافية والنزاهة في النظام التعليمي والتدريبي بالبلاد.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن