شارك رئيس جامعة القاهرة السابق في اجتماع مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شارك الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة السابق، في الاجتماع الأول لمجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة" لعام 2024، الذي عُقد في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ترأس الاجتماع جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، ونائب رئيس مجلس الأمناء وأمين عام الجائزة، حيث تم مناقشة طلبات الترشح للجائزة.

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور الخشت على أهمية الجائزة في تعزيز التطور العلمي ونشر المعرفة كوسيلة لبناء الأجيال المستقبلية. كما أشاد بالدور الفعال الذي تلعبه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم في دعم المشاريع المعرفية والتعليمية.

وتضمن الاجتماع عرضًا شاملًا لمعايير الترشح للمتقدمين، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية والبحثية، وتوسيع نطاق الجائزة في مختلف المجالات.

شهد الاجتماع حضور مجموعة من الشخصيات العلمية الدولية البارزة، بما في ذلك أعضاء مجلس الأمناء مثل الدكتور علي أحمد الغفلي، ممثل جامعة الإمارات، وألكسندر جاكوب بوريس زيندر، ممثل جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة، والدكتور آلان جودمان، الرئيس التنفيذي لمعهد التعليم الدولي. كما شارك في الاجتماع أعضاء المجلس الاستشاري، من بينهم الدكتور أولوف أميلين، مدير متحف جامتلي في السويد، والبروفيسور نيك رولينز، نائب رئيس جامعة هونغ كونغ الصينية، وديفيد بينيت، نائب رئيس قسم التطوير والعلاقات مع الخريجين في جامعة هوارد.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


مديرية تعليم مطروح: زيارة مفاجئة لمتابعة أوضاع مدارس سيدي براني

التعليم مكفول للجميع.. أبرز قرارات مجلس التعليم والطلاب بجامعة عين شمس

مديرية التعليم في مطروح: بدء استقبال طلبات الإعارة لمدة شهرين

«التعليم»: إعفاء الطالب اليتيم من المصروفات بالمدارس الرسمية لغات

انتظام الدراسه في معاهد شمال سيناء الأزهرية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن