رئيس غرفة القاهرة: معرض "أهلا مدارس" داعم للمواطنين مجتمعيا واقتصاديا

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

هنأ أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، الشعب المصري بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد، معربًا عن أمله في أن يكون عامًا موفقًا لجميع الطلاب في مختلف مراحل التعليم. ووجه الشكر للقيادة السياسية على الدعم الكبير المقدم لمعرض "أهلًا مدارس".

وأكد العشري أن معرض "أهلًا مدارس" يعد حدثًا مهمًا، ومن المقرر افتتاحه في بداية سبتمبر المقبل، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف توفير السلع بأسعار مخفضة للأسر المصرية مع بداية العام الدراسي. وأوضح أن المعرض الرئيسي سيقام بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة الوزارات والجهات المعنية وغرفة القاهرة التجارية. ولفت إلى أن قوة المعرض تأتي من تضافر جهود الدولة بمؤسساتها العامة والخاصة لدعمه.

وأشار العشري إلى أن الترتيبات لإقامة المعرض تسير على قدم وساق بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية، مع عقد اجتماعات مكثفة مع الشُعب التجارية المختلفة داخل الغرفة، خاصة تلك المتعلقة بالعام الدراسي مثل الأدوات الكتابية، والملابس الجاهزة، والأحذية، والمنتجات الجلدية، والحاسب الآلي، والمواد الغذائية، وغيرها.

وأوضح العشري أن غرفة القاهرة تتحمل جميع تكاليف تجهيزات المعرض، مما يتيح للعارضين تقديم سلع بجودة عالية وبأقل الأسعار، مشيرًا إلى أن بعض السلع ستباع بسعر التكلفة. وأضاف أن الهدف الأساسي للمعرض هو تخفيف العبء على الأسر المصرية، مؤكدًا أن التجار سيحققون مكاسب بسيطة، إضافة إلى الاستفادة من الترويج لسلعهم في المعرض. وأكد أن معرض "أهلًا مدارس" ليس فقط داعمًا للتجارة الداخلية، بل يسعى أيضًا لتقديم خدمة مجتمعية متميزة.

وشدد رئيس غرفة القاهرة على أهمية تحقيق المعرض لهدفه الأساسي المتمثل في الخدمة المجتمعية، مبينًا أن قبول العارضين يعتمد على قدرتهم على تقديم سلع ذات جودة عالية وسعر منخفض. وأكد أن هناك متابعة دقيقة من اللجنة المُشكلة بالغرفة لمتابعة تنظيم المعرض منذ بداية التحضيرات وحتى انتهاء فعالياته.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن