رئيس جامعة القاهرة يقوم بزيارة لمتابعة سير العملية التعليمية ويجتمع مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الفرع الدولي

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، بجولة تفقدية في الفرع الدولي بالمدينة 6 أكتوبر، بهدف متابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة للعام الجامعي 2024-2025. ورافقه خلال الجولة كل من الدكتورة هبة نوح والدكتور محمد العطار، مساعدا رئيس الجامعة لشؤون الجامعة الإدارية والأكاديمية، بالإضافة إلى المهندس أحمد ترك، أمين عام الجامعة.

وخلال الزيارة، اطمأن الدكتور محمد سامي عبد الصادق على انتظام المحاضرات في جميع القاعات والمعامل، التي تم تجهيزها وفق أحدث المواصفات والتقنيات الذكية. كما شارك طلاب الفرقة الأولى في الشعبة E بكلية الإعلام في محاضرة لمقرر اللغة العربية، واطمأن على جودة البيئة التعليمية لكل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

كما أجرى رئيس الجامعة حوارات مفتوحة مع الطلاب، مهنئًا إياهم ببدء العام الدراسي الجديد. وقد استعرض معهم تاريخ الجامعة وسمعتها الأكاديمية، موضحًا ترتيبها المتقدم في التصنيفات الدولية والمعايير التي يتم بناءً عليها تقييم الجامعات. وأكد لهم أن خريجي جامعة القاهرة يحظون بمزايا تنافسية في سوق العمل.

وخلال الجولة، قدم الدكتور محمد سامي عبد الصادق نصائح للطلاب تساعدهم في تطوير مهاراتهم، وحثهم على الاجتهاد والسعي لتحقيق أهدافهم. كما شارك في بعض الأنشطة الثقافية والرياضية للطلاب، وحضر سباقًا للجري، حيث قام بتكريم الفائزين فيه.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزارة التعليم تصدر توجيهًا عاجلًا لكافة المدارس في المحافظات لتنفيذه على الفور

محافظ القليوبية ورئيس مجلس الأمناء يتفقدان منشآت جامعة بنها الأهلية

وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بضرورة تجاوز أي عقبات تواجه الطلاب وأولياء أمورهم

محافظ شمال سيناء يقوم بجولة لمتابعة سير الدراسة في مدرسة جرادة الابتدائية بالشيخ زويد

منح دراسات الماجستير وبرنامج تدريبي من هيئة التعاون الدولي اليابانية: التفاصيل ورابط التقديم

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن