جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

نظمت جامعة مصر للمعلوماتية احتفالية مميزة لتكريم طلابها الحاصلين على ميداليات ذهبية في البطولات الرياضية العالمية، وكان على رأسهم البطل الأولمبي أحمد الجندي، الطالب بكلية تكنولوجيا الأعمال، وذلك تقديراً لإنجازه الكبير في أولمبياد باريس 2024، حيث حقق الميدالية الذهبية وحطم الرقم القياسي الأولمبي بتسجيل 1555 نقطة.

شهد الحفل حضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وأقيمت مراسم التكريم في مقر الجامعة بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة. وشارك في الحفل عدد من الشخصيات البارزة، مثل المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات، والدكتورة ريم بهجت، رئيسة الجامعة، إلى جانب قيادات من وزارة الاتصالات وأعضاء مجلس أمناء الجامعة.

خلال الاحتفالية، تم تكريم عدة أبطال رياضيين من الجامعة، من بينهم محمد الجندي، الفائز بالميدالية الذهبية في كأس العالم للخماسي الحديث – المجر 2024، وزينة عامر الحاصلة على ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للجامعات بالخماسي الحديث – ليتوانيا 2024، بالإضافة إلى يوسف ناجي، حارس منتخب الشباب لكرة اليد، الذي حصل على الميدالية الذهبية في كأس أمم إفريقيا 2024.

كما تم تكريم عائلات الأبطال لدعمهم الكبير، وكذلك اللواء حازم الدمهوجي، نائب رئيس اتحاد الخماسي الحديث، وأعضاء فرق التدريب.

في كلمته، أكد الدكتور عمرو طلعت أن النجاح لا يأتي من فراغ، بل يعتمد على المثابرة والإرادة، مشيدًا بإنجازات الطلاب الرياضيين. وأضاف أن الجامعة توفر بيئة ملائمة للرياضيين تمكنهم من تحقيق التميز الأكاديمي والرياضي، وأكد دعم الوزارة المستمر لهم.

من جهته، أثنى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على جهود الجامعة ووزير الاتصالات في دعم الرياضيين، مشيرًا إلى أهمية تقديم منح دراسية للرياضيين المتفوقين، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أكدت الدكتورة ريم بهجت دعم الجامعة لأبطالها الرياضيين، مشيرة إلى أن إنجازات أحمد الجندي وزملائه تعكس قدرة الشباب المصري على تحقيق التفوق. من جانبه، أعرب أحمد الجندي عن امتنانه للجامعة لمساعدته على تنظيم وقته بين الدراسة والتدريب في رياضة الخماسي الحديث.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة مصر للمعلوماتية تعد من الجامعات الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتضم أربع كليات تقدم 16 برنامجًا تعليميًا متخصصًا في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن