جامعة قناة السويس تستقبل الدفعة الثانية من طلبة العلاج الطبيعي وتحتفي بالمتميزين

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

نظمت كلية العلاج الطبيعي بجامعة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، حفل استقبال للدفعة الثانية من الطلاب الجدد تحت رعاية الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس الجامعة. خلال الحفل، قدمت الدكتورة منة الله يوسف، مديرة وحدة الإرشاد الأكاديمي، عرضًا تفصيليًا عن الخطة الدراسية لبرنامج بكالوريوس العلاج الطبيعي.

أعرب الدكتور ناصر مندور عن فخره بالدور المهم الذي تلعبه الكلية في تطوير خدمات الرعاية الصحية في محافظة الإسماعيلية والمناطق المحيطة، مؤكدًا أن الطلبة الجدد يُمثلون أمل المستقبل لتحقيق إنجازات ترفع من مكانة الكلية وتخدم المجتمع.

أقيم اللقاء التعريفي بإشراف الدكتور محمد عبدالنعيم عثمان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي من الدكتور محمد يس، مدير مركز الدعم الأكاديمي. كما حضر اللقاء الدكتور محمد علي سرحان، عميد الكلية، والدكتور تامر شوقي عبدالمنعم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى الدكتورة سمر حسني عبداللطيف، منسقة الأنشطة الطلابية بالكلية.

حث الدكتور محمد عبدالنعيم الطلاب الجدد على الالتزام بالتفوق والجدية في دراستهم، مؤكدًا أنهم يمثلون مستقبل الرعاية الصحية في إقليم القناة وسيناء. وقال: "نحن هنا لتقديم الدعم الكامل خلال رحلتكم التعليمية".

بدوره، رحب الدكتور محمد علي سرحان بالطلاب الجدد، معرفًا إياهم بالتخصصات المختلفة ونظام الدراسة في الكلية، ودعاهم إلى الالتزام بشعار الكلية "أخلاق.. علم.. عمل". فيما شدد الدكتور تامر شوقي عبدالمنعم على أهمية المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية، والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الجامعة، مشيرًا إلى أن مكتبه مفتوح دائمًا لدعم الطلاب.

في ختام الحفل، تم تكريم الطلاب العشر الأوائل من المستوى الأول للعام الأكاديمي 2023-2024، كما تم تكريم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالكلية، تقديرًا لجهودهم المتميزة خلال العام الأكاديمي الماضي. وقد تم تكريم خاص من قبل الدكتور محمد علي سرحان لعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري لدورهم البارز في دعم الكلية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


لتزويدهم بالمهارات الرقمية.. إطلاق برنامج تدريبي للتمريض بالمستشفيات الجامعية في المنوفية

قرار جديد من محافظ دمياط بشأن القبول بمدارس التعليم الابتدائي

رئيس جامعة الزقازيق يتابع إنتظام الدراسة بـ 4 كليات

وكيل تعليم قنا يحيل مدير مدرسة للتحقيق خلال جولة بنجع حمادى

التحالف الوطنى يواصل فاعليات باخرة المساعدات التعليمية لأطفال المدارس بأسوان

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن