جامعة القاهرة: حققنا العديد من الجوائز في مسابقة قادة الأنشطة الطلابية.. التفاصيل

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلن الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، عن فوز طلاب الجامعة في مسابقة "قادة الأنشطة الطلابية" التي نظمتها مؤسسة شباب القادة تحت شعار "بناء الطالب المصري". حيث حقق الطلاب مراكز متقدمة في مجالات التكنولوجيا والابتكار، وكذلك في التصنيع والتصميم.

وأشاد رئيس الجامعة بأداء الفرق المشاركة، معبرًا عن سعادته بما حققوه من تميز، مؤكدًا أن هذا النجاح يعكس الجهود المستمرة للجامعة في تعزيز مهارات الطلاب في مختلف المجالات.

شارك في المسابقة 48 جامعة مصرية، وتنافست الفرق على مستوى الجامعات، حيث تم تصفية 611 نشاطًا طلابيًا إلى 100 نشاط في ستة مجالات، منها التضامن الاجتماعي، الطب والصحة العامة، التكنولوجيا والابتكار، وغيرها. وقد استفاد من هذه الأنشطة حوالي 420 ألف طالب وطالبة.

جاءت فعاليات ختام المسابقة بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة بحضور شخصيات بارزة، من بينهم الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وغيرهم من قيادات التعليم العالي.

يهدف برنامج "قادة الأنشطة الطلابية" إلى تطوير مشاريع الطلاب التي تدعم أهداف التنمية المستدامة، من خلال التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، مما يسهم في بناء الإنسان المصري ويعزز من قدراتهم استعدادًا لسوق العمل.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن