توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الاقتصاد والإحصاء

الكاتب : منه العراقي

امتحن الان


ابحث عن امتحان

بدأ اليوم طلاب الصف الثالث الثانوي في التوافد على لجان الامتحانات لحضور اليوم الثاني من امتحانات الثانوية العامة 2023 في مادتي الاقتصاد والإحصاء، وهم يؤدون هذه المواد التي لا تضاف إلى المجموع، ويبلغ عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات حوالي 783,025 طالبًا وطالبة في الشعبتين العلمية والأدبية، ويتم تنظيم الامتحانات داخل 2098 لجنة في جميع أنحاء الجمهورية.

امتحانات الثانوية العامة اليوم

يقوم طلاب الثانوية العامة بأداء امتحان مادة الاقتصاد في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وذلك في لجان الامتحانات التي تم تأمينها ومراقبتها بشكل صارم. وتتم اتخاذ إجراءات احترازية ووقائية للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين خلال الامتحانات.

تفتيش طلاب الثانوية العامة بالعصا الالكترونية

 اشهدت لجان امتحانات الثانوية العامة إجراءات مشددة لتفتيش طلاب الصف الثالث الثانوي باستخدام العصا الإلكترونية قبل دخولهم امتحانات مادة الاقتصاد والإحصاء. ويهدف هذا التفتيش إلى التأكد من عدم حمل الطلاب لأي أجهزة إلكترونية مثل الهواتف المحمولة والساعات الذكية والسماعات، وذلك وفقاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أقرأ ايضًا.. كواليس امتحانات الثانوية العامة 2023.. إعياء شديد في أول الأيام

وتتم عملية التفتيش ثلاث مرات باستخدام العصا الإلكترونية، الأولى عند دخول الطلاب إلى المدرسة، والثانية قبل توزيع الكراسات الامتحانية والتركيز على الديسكات، والثالثة بعد مرور نصف ساعة من بدء الامتحان، وذلك لضمان سير العملية الامتحانية بشكل سليم ومنظم دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن