تمكنت 48 مدرسة في مشروع الصيانة البسيطة بتحقيق الفوز في تعليم قنا

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، عن فوز 48 مدرسة في مشروع الصيانة البسيطة، الذي تنظمه وحدة دعم اللامركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام السابع بتمويل من بنك التعمير الألماني، ويستهدف المدارس الحكومية الرسمية بمراحل التعليم المختلفة. وقد هنأ الدكتور محمد السيد، الدكتورة دعاء عسران، مدير إدارة الجودة واللامركزية ومنسق عام مشروع سماف بالمديرية، لمساهمتها وأعضاء إدارة اللامركزية بالمديرية والإدارات التعليمية في تنظيم أعمال الصيانة والنظافة، بالتعاون مع مجلس الأمناء والاستفادة من جوائز المسابقة كبند إضافي يساعد في تكاليف صيانة المدارس الفائزة خلال إجازة الصيف.

وأضاف أن المديرية حصلت على مبلغ 380.930 جنيه سيتم استخدامها وفقًا لاحتياجات كل مدرسة لخدمة أعمال الصيانة البسيطة والنظافة بالمدرسة بشكل أساسي، وبحسب اللوائح والضوابط المنظمة لذلك.

ويتم اختيار المدارس الفائزة وفقًا لمعايير محددة، منها نظافة المبنى المدرسي وحالة الأبواب والنوافذ ومقاعد التلاميذ والمعامل، وتوافر معدات النظافة ومشاركة مجلس الأمناء في عمليات الصيانة، والإنجازات المتميزة لمجلس الأمناء وتواجد الأنشطة والمبادرات المتميزة للمدرسة. تختلف قيمة الجائزة من مدرسة إلى أخرى بحسب عدد الفصول وأعداد التلاميذ بها.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن