تفعيل مجموعات التقوية بالمدارس| نشاط وقرارات وزير التعليم بنهاية أول أسبوع دراسة

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم بجولة ميدانية تفقد خلالها عددًا من مدارس محافظة كفر الشيخ، لمتابعة انتظام الدراسة في ختام الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد 2024/2025.

شملت الجولة 12 مدرسة من بينها: "علي عبد الشكور للتعليم الأساسي"، "علي عبد الشكور الرسمية للغات"، "الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية العسكرية بنين"، "القنطرة البيضاء الابتدائية"، "الشهيد حمدي إبراهيم الإعدادية بنين"، "الوحدة العربية الابتدائية"، "الزهراء الابتدائية"، "نبيل فراج المهنية"، "السعيدية القديمة الإعدادية بنات"، "محلة القصب للتعليم الأساسي"، "الحمراء الابتدائية"، و"صندلا الابتدائية".

وخلال الجولة، اطمأن الوزير على سير العملية التعليمية وأعرب عن رضاه بمستوى التزام الطلاب والكثافة الطلابية المناسبة. كما راقب تنفيذ الإجراءات المتعلقة بتوزيع الطلاب وتطبيق القرارات الوزارية لضمان انضباط العام الدراسي.

واطلع الوزير على سجلات الحضور والغياب اليومية، وتفقد دفاتر التحضير للمعلمين وكراسات الحصة والواجب للطلاب، إضافة إلى زيارة حجرات التربية الفنية، فصول المرحلة الإعدادية، ومعمل العلوم. وأشاد الوزير بمستوى التقدم الذي أحرزه الطلاب خلال الأسبوع الأول من الدراسة، مثمنًا الجهود المبذولة من المحافظة والوزارة للارتقاء بالمنظومة التعليمية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


جامعة الزقازيق تشارك بمراسم "توقيع عقود فتح مكاتب لهيئات التصنيف والتسجيل البريطانية"

وكيل وزارة "تعليم الإسكندرية" يوزع قرارات تعيين 772 معلمًا جديدًا

تدافع في الفسحة.. إصابة تلميذ سقط على سلم مدرسة بأسيوط

وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر يطالب بسرعة إنهاء إجراءات استلام العمل

بروتوكول تعاون بين جامعة جنوب الوادي والمدرسة المصرية اليابانية بقنا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن