تعليم السويس يبحث لائحة الانضباط والتحفيز والتعليمات الوزارية مع مديري المدارس

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شهدت مدرجات قاعة الثانوية بنين فعاليات اجتماع ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، بحضور سيد حمدان، وكيل المديرية، مع مديري المدارس للتعليم العام بمراحله المختلفة، بما في ذلك الابتدائية والإعدادية والثانوية.

وبحضور مدير عام التعليم العام أشرف السروي ومديري الإدارات التعليمية والإدارات النوعية ومديري المراحل التعليمية وإدارة الأمن وتنظيم العلاقات العامة والإعلام، بدأ ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، الاجتماع بتقديم الشكر والتقدير لمديري المدارس الذين أثبتت لجان المتابعة استقرار الأوضاع العملية الدراسية لديهم واستعدادهم الجيد للعام الدراسي الجديد.

وأشار عمارة إلى ضرورة معالجة الملاحظات التي رصدتها لجان المتابعة من قبل مديري المدارس في مهلة أقصاها نهاية الأسبوع، لتفادي أي سلبيات وضمان سلامة واستقرار العملية التعليمية.

كما ناقش عمارة لائحة الانضباط السلوكي الجديدة التي أقرها محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي تهدف إلى تحقيق التوازن بين حقوق الطالب والمعلم، وتعزيز هيبة المؤسسات التعليمية. وقد لاقت هذه اللائحة استحسانًا كبيرًا من قبل المعنيين.

وفي هذا السياق، أكد عمارة على أهمية تفعيل مجموعات الدعم المدرسي، مشددًا على دورها في دعم الطلاب ومحاربة ظاهرة الدروس الخصوصية. وأشار إلى استجابة وزير التعليم لمطالب المعلمين بشأن الصرف المستحق لمعلمي مجموعات التقوية المدرسية.

كما كرم وكيل الوزارة مديري المدارس التي ساهمت بفعالية في مجموعات الدعم المجانية التي أُقيمت في الدور الثاني من العام الدراسي الماضي، مؤكدًا أن تعليم السويس يخطو خطوات ثابتة نحو الأفضل ولن يسمح بالتراجع مهما كلف الأمر.

 

 


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن