تعليم الدقهلية تشكل غرفة عمليات لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة

الكاتب : منه العراقي

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تم إنشاء غرفة عمليات في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، برئاسة ناصر شعبان وكيل الوزارة، لمتابعة سير أعمال الامتحانات بشكل حيوي، وتشمل مهام الغرفة متابعة خروج صناديق الأسئلة إلى لجان الامتحانات، توزيع الأسئلة، وخروج الصناديق من مراكز توزيع الأسئلة تحت حراسة قوات الشرطة. كما يتم متابعة وصول كراسات الامتحانات والإجابات لمقار اللجان الامتحانية، ومتابعة عودة أوراق الامتحان حتى وصولها إلى الكنترول.

امتحانات الثانوية العامة في الدقهيلة

بدأت صباح اليوم الاثنين، امتحانات الثانوية العامة في محافظة الدقهلية داخل 151 لجنة ، حيث يؤدى الطلاب امتحانى التربية الدينية والتربية الوطنية. وفُرضت إجراءات أمنية مشددة في محيط اللجان الامتحانية، بما في ذلك وضع بوابات إلكترونية للتفتيش

أقرأ ايضًا.. بدء دخول طلاب الثانوية العامة إلى اللجان فى محافظة بورسعيد

وأكد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية اليوم، أن إجمالي عدد طلاب المرحلة الثانوية بنطاق محافظة الدقهلية بلغ 53414 طالب وطالبة، يتم توزيعهم على 147 لجنة امتحانية، ومن بينهم 31688 طالبًا في شعبة علمي رياضيات، و14054 طالبًا في شعبة الأدبي، و344 طالبًا في الدبلومة، و4320 منازل، و2188 خدمات. ويتم توزيع الطلاب على 151 لجنة، بما في ذلك لجنة للطلاب المكفوفين ولجنة داخل سجن جمصة المركزي ولجنة للمتفوقين علوم وتكنولوجيا ومعهد الأورام. ويصل إجمالي عدد الطلاب الذكور إلى 23769 طالبًا والطلاب الإناث إلى 29644 طالبة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن