تعليم الأقصر تنعى معلما فى مدرسة إسنا الابتدائية عقب وفاته أثناء طابور الصباح

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

نعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، بقيادة الدكتور صفوت جارح وكيل المديرية، المعلم حسين سعدي الصادق، معلم الدراسات الاجتماعية بمدرسة إسنا الحديثة الابتدائية، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة خلال طابور الصباح. تم نقل جثمانه إلى مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتصريح بالدفن.

وأعربت المديرية عن حزنها العميق لفقدان الفقيد، حيث جاء في بيانها: "نتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد حسين سعدي الصادق، الذي توفي عن عمر يناهز 54 عاماً. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان." كما وجه الدكتور صفوت جارح، وكيل المديرية، وكافة العاملين بالمديرية، تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيد.

في سياق آخر، قام الدكتور صفوت جارح بجولة تفقدية شملت مدرستي النوبة الابتدائية ومنشية النوبة للتعليم الأساسي في إدارة الطود التعليمية، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية والتأكد من انتظامها، بناءً على توجيهات الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر.

خلال الجولة، أشاد الدكتور جارح بالانضباط داخل المدرستين، ووجه بضرورة تعزيز مرونة أعضاء هيئة التدريس في التعامل مع مشكلات الطلاب، ودعا إلى تعزيز انتماء الطلاب للوطن باعتبارهم بناة مستقبله. كما شدد على أهمية تعريف الطلاب بأهداف مبادرة "بداية"، والعمل على تنفيذ الأنشطة التي تساهم في تحقيق التنمية البشرية في مختلف المجالات.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


جامعة الزقازيق تشارك بمراسم "توقيع عقود فتح مكاتب لهيئات التصنيف والتسجيل البريطانية"

تفعيل مجموعات التقوية بالمدارس| نشاط وقرارات وزير التعليم بنهاية أول أسبوع دراسة

وكيل وزارة "تعليم الإسكندرية" يوزع قرارات تعيين 772 معلمًا جديدًا

تدافع في الفسحة.. إصابة تلميذ سقط على سلم مدرسة بأسيوط

وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر يطالب بسرعة إنهاء إجراءات استلام العمل

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن