تعليم الأقصر تعلن تسلمها 10 آلاف كتاب ثقافى متنوع دعماً من وزارة التنمية المحلية

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر عن استلام 10 آلاف كتاب ثقافي متنوع مقدمة من وزارة التنمية المحلية، دعمًا لنشر الثقافة والمعرفة في الوسط التعليمي. يأتي ذلك في إطار توجيهات محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبالتنسيق مع الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، وتحت رعاية المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر.

وفي هذا السياق، أصدر الدكتور صفوت جارح عبد العظيم، وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر والقائم بأعمال وكيل الوزارة، تعليمات بتوزيع هذه الكتب على جميع الإدارات التعليمية بناءً على كثافة الطلاب في كل إدارة. كما وجه الشكر لمسؤولي وزارة التنمية المحلية على دعمهم لنشر الثقافة والمعرفة بين طلبة الأقصر مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025.

علاوة على ذلك، نظمت مديرية التربية والتعليم بالأقصر ورشة عمل بعنوان "التفكير الإيجابي" ضمن فعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وهي المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية. وفي هذا الإطار، أوضح الدكتور صفوت جارح أن المبادرة تهدف إلى بناء وعي الإنسان وقدراته، وإكسابه المهارات اللازمة لسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، مستهدفة جميع الفئات العمرية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن