تداول أسئلة امتحان مادة التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة عبر التليجرام

الكاتب : آيه حمروشي

امتحن الان


ابحث عن امتحان

 

 

نشر عبر موقع التليجرام أسئلة من امتحان مادة التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة، ضمن المواد غير المضافة للمجموع، بعد مرور نصف ساعة من بدء لجنة الامتحان.

 

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام 707 آلاف و992 طالبا وطالبة، منهم 268 ألف و897 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، و338 ألف و882 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية (علوم)، و100 ألف و213 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية (رياضيات).

 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، قد انطلقت صباح اليوم الإثنين، وتستمر الامتحانات حتى يوم الخميس 21 يوليو المقبل، وسط إجراءات أمنية واحترازية مُشددة.

 

من جانبه شدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية "موبايل- سماعات".

 

وأضاف الوزير، أن كتيب المفاهيم للمواد الأساسية سيتم توزيعه على لجان الامتحانات قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، مؤكدًا على ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، وذلك لأنه ليس مسموحا للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

 


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزارة التعليم توضح حقيقة انتشار قرارات متعلقة بتقييمات الطلاب

تتعاون جامعة الملك سلمان مع وكالة الفضاء المصرية لتعزيز جهود البحث العلمي

أدلى وزير التعليم العالي بتصريح أول حول حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة

زار جامعة عين شمس وفد رفيع المستوى من جامعة كيوشو اليابانية

نعت جامعة الأزهر ببالغ الحزن طلاب جامعة الجلالة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن