تحرك سريع من محافظ الجيزة لتعزيز خدمات الاتصالات والإنترنت في الواحات البحرية

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

حرص المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على تنسيق الجهود والتعاون مع مجموعة من الوزارات والجهات المعنية بهدف تلبية احتياجات سكان الواحات البحرية ورفع المعاناة عن كاهلهم، مما يسهل سبل المعيشة. جاء هذا التحرك بعد زيارة ميدانية لمركز الواحات البحرية، حيث قام بالتعرف على المعوقات التي يواجهها المواطنون وبحث سبل حلها.

مشكلات الاتصالات والإنترنت

أشار المحافظ إلى أن ضعف خدمات الاتصالات كان من بين أبرز المشكلات التي طرحها أهالي الواحات البحرية، نظرًا لاعتماد العديد من الخدمات المقدمة على الاتصالات والإنترنت.

إجراءات تحسين الخدمة

وأوضح النجار أنه تم اتخاذ عدة خطوات بالتعاون مع وزارة الاتصالات في هذا السياق. فقد قامت شركة اتصالات مصر بإجراء تحديثات فنية على المحطة الموجودة بقرية "الحارة" بهدف تعزيز التغطية في المناطق السكنية، بما في ذلك خدمات الصوت والإنترنت.

كما قامت شركتا "We" و"أورنج" بتوفير خدماتهما بالتجوال المحلي داخل القرية على شبكتي اتصالات مصر وفودافون. علاوة على ذلك، نفذت شركة فودافون أعمالًا لتحسين التغطية في المنطقة.

محطة جديدة قريبًا

وأكد المحافظ أن وزارة الاتصالات أفادت بأنه من المقرر إنشاء محطة جديدة داخل القرية خلال الشهرين المقبلين، مما سيساهم في تحسين خدمات الاتصالات بشكل أكبر.

تعاون مثمر

أشاد النجار بالتعاون الفعّال مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكدًا أهمية هذا التعاون في تحسين خدمات الاتصالات في الواحات البحرية. يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن مد الخدمات المختلفة لكافة أنحاء المحافظة، لضمان توفير حياة كريمة لجميع المواطنين.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


مركز بحوث الإلكترونيات يعلن عن اعتماد مركزه التدريبي كأحد المراكز الحكومية المعترف بها

تنظم الجامعة الألمانية بالقاهرة ندوة تناقش الفرص والمسارات المهنية في مجالي الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية

تفاصيل إطلاق جامعة سيناء لمجلة علمية جديدة وتقديم حوافز لهيئة التدريس

إعلام عين شمس يستضيف الفعالية الأولى من مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

وزير التعليم يعلن عن بدء قبول الطلبات للالتحاق بـ 11 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية جديدة للعام الدراسي 2024-2025

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن