بدء الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شهدت جامعة طيبة التكنولوجية اليوم الأحد انطلاق العام الجامعي الجديد 2024-2025، حيث قام الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، بجولة تفقدية شاملة شملت مختلف الكليات والمرافق الجامعية للاطمئنان على سير العملية التعليمية في يومها الأول.

رافقه في الجولة الدكتور محمد عبد المنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة. وحرص الدكتور زين الدين على تفقد القاعات الدراسية والمدرجات والورش والمعامل، للتأكد من توفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان استفادة الطلاب القصوى من دراستهم.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته ببدء العام الدراسي الجديد، مشددًا على دور الجامعة في إعداد كوادر وطنية مؤهلة تنافس في سوق العمل، ومؤكدًا على أهمية توفير بيئة تعليمية تحفز الابتكار والإبداع. وأشار إلى أن الجامعة تسعى باستمرار لتطوير برامجها التكنولوجية لمواكبة التطورات العالمية.

من جهته، رحب الدكتور محمد عبد المنعم رسلان بالطلاب الجدد، داعيًا إياهم للاجتهاد والمثابرة لتحقيق أهدافهم، كما أكد على أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تسهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم.

وفي ختام الجولة، قدم الدكتور زين الدين شكره لأعضاء هيئة التدريس والموظفين على جهودهم في تجهيز الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد، متمنيًا للجميع عامًا دراسيًا مليئًا بالنجاحات والإنجازات.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تكليف الدكتور محمد فتوح غنيم وكيلاً لكلية التربية الرياضية بجامعة القناة

ربط تسليم الكتب المدرسية بدفع المصروفات.. هل قررت التعليم ذلك؟|اعرف الحقيقة

إدارات أسوان تتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس

احتفالًا بالعام الدراسي الجديد نظمت كلية التكنولوجيا والتنمية بالزقازيق حفلًا خاصًا لاستقبال الطلاب الجدد

استقبلت جامعة بنها الأهلية طلابها الجدد بهذه الطريقة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن