بدء إجراءات التحويل ونقل القيد فى جامعة الإسكندرية 15 أغسطس

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

وافق مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور علي عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على بدء إجراءات التحويل ونقل القيد والقبول للعام الجامعي 2024/2025 اعتبارًا من 15 أغسطس المقبل، ولمدة شهر، في جميع كليات الجامعة.

وقد أعرب الدكتور علي عبد المحسن عن شكره للعمداء ووكلاء الكليات على انتظامهم في أعمال الكنترولات وسرعة إنجاز عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، تمهيدًا لإعلان نتائج الامتحانات في أسرع وقت ممكن.

وأكد على أهمية استمرار العمداء ووكلاء الكليات في تفعيل دور الإرشاد الأكاديمي، من خلال تقديم الدعم للطلاب، وتعريفهم بنظم ولوائح الدراسة، وتشجيع المتفوقين ومساعدة المتعثرين في تحسين مستواهم العلمي. كما شدد على ضرورة بذل الجهود لتقديم التسهيلات اللازمة لتذليل العقبات التي تواجه الطلاب.

وأشاد بمجهود مركز القياس والتقويم بالجامعة، برئاسة الدكتور سامح نخلة، في تقديم الدعم الفني والاستشارات بشأن تقييم أساليب التقويم المختلفة ومراجعة المقررات الدراسية والامتحانات. واستعرض الدكتور سامح عدد المقررات والاختبارات التي تمت مراجعة نتائجها، والتي بلغت 5400 مقرر حتى الآن.

 


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تفعيل خدمة دفع المصروفات الدراسية للعام الدراسي 2024-2025 .. تفاصيل

هل هناك تحديثات جديدة في مناهج الثانوية العامة؟ (تفاصيل)

"عاشور": تكلفة مشروعات "التعليم العالي" في سيناء تصل إلى 23 مليار جنيه

مدير تعليم أسوان يهنئ المعلمين الفائزين على مستوى الجمهورية في مسابقة 100 معلم مبتكر ومبدع

وزارة التعليم تطلب من المدارس الاحتفال غدًا بذكرى انتصارات أكتوبر

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن