التعليم: امتحانات طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا والمكفوفين سارت بشكل جيد

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

تم تنفيذ امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024 صباح اليوم، حيث أدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا "STEM" اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات في مادة اللغة الإنجليزية بإجمالي عدد (1644) طالب وطالبة. كما أدى طلاب مدارس المكفوفين اختبار اللغة الأجنبية الأولى (ورقة أولى) بإجمالي عدد (255) طالبًا/طالبة.

أكد عبد الرؤوف عبد الرحمن، المشرف على أعمال لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة، أنه تم التنسيق الجيد قبل بدء الامتحان مع جميع مديري المديريات التعليمية المختلفة، من خلال غرف العمليات المحلية، للتأكد من سلامة وانسيابية العملية الامتحانية.

وأفاد عبد الرحمن أن الأجواء خلال الامتحانات كانت جيدة ومنظمة، ولم تسجل أية مشكلات تؤثر على سير الامتحانات، حيث تم التأكد من وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية في المحافظات المختلفة قبل بدء الامتحان، بالإضافة إلى متابعة سير الامتحانات بشكل دقيق عبر فريق العمل بالغرفة المركزية.

يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، سيؤدى طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء، وطلاب الشعبة الأدبية سيؤدون امتحان التاريخ، بينما سيؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا امتحان مقاييس المفاهيم (الكيمياء). أما طلاب مدارس المكفوفين، فسيؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية)


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل تعرف على أحوال الطقس اليوم

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارئ ويتابع أعمال التحديث بها

فعاليات حفل استقبال إعلام عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد

وزارة التعليم: التقييمات الأسبوعية والواجبات المنزلية للطلاب مستمرة

اليوم فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت المقبل إلكترونيًّا

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن