ناقشت «تعليم بورسعيد» الاستعدادات للعام الدراسي الجديد ومدى الانضباط في المدارس

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد اجتماعًا تنسيقيًا اليوم مع مديري الإدارات التعليمية ووكلائهم ومديري المراحل التعليمية، وذلك لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي 2024/2025.

ترأس الاجتماع محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، تحت إشراف طاهر الغرباوي، وكيل المديرية، وبحضور عدد من القيادات التعليمية، منهم محمود بدوي، مدير عام التعليم العام، وإيهاب عبد المقصود، مدير عام الشؤون التنفيذية، والمهندسة حنان صبح، مدير عام التعليم الفني، وفوزية حجي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية.

وهدف الاجتماع إلى مراجعة الاستراتيجيات التي وضعتها الوزارة لضمان انضباط العملية التعليمية، وتوفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب. وأكد وكيل المديرية على أهمية دور المعلم وضرورة دعمهم لتحقيق النجاح في مهامهم.

كما تناول الاجتماع الحلول المقترحة لسد العجز في صفوف المعلمين، وتفعيل مجموعات التقوية المدرسية، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية التنسيق بين الإدارات التعليمية لمتابعة خطط التوجيه الفني.

وشدد وكيل تعليم بورسعيد على أهمية تطبيق لائحة الانضباط المدرسي لضمان حقوق وواجبات المعلمين والطلاب، مشيرًا إلى ضرورة البدء في تسجيل غياب الطلاب منذ اليوم الأول للدراسة، مع التأكيد على إجراء متابعات دورية لضمان الالتزام باللائحة وتحقيق جودة العملية التعليمية على مدار العام.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن