للمرة الرابعة على التوالي.. منح شهادة الأيزو "9001: 2015" لجامعة حلوان

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أوصى فريق المراجعين الخارجيين من هيئة سنتريور، خلال الاجتماع الختامي، بتجديد منح شهادة الأيزو (9001: 2015) لجامعة حلوان للفترة من 2024 إلى 2027، وذلك للمرة العاشرة على التوالي. جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان.

تكون وفد المراجعين من الدكتورة زينب جبارة، واللواء عبد الجليل عليوة، والدكتورة رانيا الصراف. كما حضر الاجتماع نواب رئيس الجامعة، الدكتور حسام رفاعي، الدكتور عماد أبو الدهب، والدكتور وليد السروجي، إلى جانب ممثلي إدارة الجودة، وعلى رأسهم الدكتورة هناء محمد الحسيني، ممثل الإدارة العليا للجودة ومدير مركز ضمان الجودة، والدكتورة وسام درويش، مدير وحدة جودة النظم الإدارية، واللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، وعدد من الأمناء المساعدين وكبار المسؤولين.

شارك في اللقاء أيضًا فريق الدعم الفني والتخطيط، ممثلًا في سماح عبد المنعم، مسؤول الدعم الفني والمتابعة، ومنى بيومي، مسؤول التخطيط وتقييم الأداء، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الإدارات ومديري العموم وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة.

أعرب الدكتور السيد قنديل، خلال كلمته، عن سعادته بالزيارة العاشرة لمراجعة نظام الجودة في الجامعة، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يعزز جهود الجامعة نحو التحول الرقمي وتقليص الاعتماد على الأرشفة الورقية. وأكد أن هذه الجهود تسعى إلى تحسين الخدمات ورفع مستوى رضا المستفيدين.

وشدد الدكتور قنديل على أن هذا التوجه يعكس التزام الجامعة بتطوير أنظمة الجودة والحوكمة لتحسين الأداء المؤسسي وتعزيز قدرات الموارد البشرية. من جهته، أشاد فريق المراجعين الخارجيين بتطبيق الجامعة لنظام الجودة بناءً على الأدلة والبيانات، وأكدوا قدرتها على تحديد المخاطر والفرص، وقدموا شكرهم لرئيس الجامعة على قيادته في مسيرة التطوير المستمرة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن