تسليم 3150 مقعدًا مدرسيًا استعدادًا للعام الدراسي الجديد في أسيوط

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شهد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، عملية تسليم دفعة من المقاعد المدرسية الجديدة لمديرية التربية والتعليم، وذلك في إطار الاستعدادات النهائية لانطلاق العام الدراسي الجديد.

رافق المحافظ في هذه المناسبة كل من المهندس مصطفى عبدالفتاح، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط، ومحمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومحمود معوض، مدير إدارة أسيوط التعليمية، وحسن منصور، مدير مدرسة ناصر الإعدادية بنين، وأحمد ثابت، رئيس حي شرق. وخلال الزيارة، تابع المحافظ تسليم عدد من المقاعد المدرسية الجديدة إلى مدرسة ناصر الإعدادية، مشيرًا إلى أن العدد الإجمالي للمقاعد يبلغ 3150، وسيتم توزيعها على 42 مدرسة في مختلف المراكز والأحياء. كما وجه بضرورة إعطاء الأولوية للمدارس الأكثر احتياجًا وضمان تجهيزها قبل بدء الدراسة.

وخلال جولته، تفقد المحافظ مدرسة ناصر الإعدادية بحي شرق، حيث زار قاعات تدريب المجال الصناعي، ومعامل العلوم والحاسب الآلي، بالإضافة إلى تفقده الملعب. واستمع إلى شرح حول محتويات المكتبة، وشاهد عرضًا لإنجازات الطلاب الموهوبين خلال العام الماضي. كما تابع عمليات توزيع المقاعد الجديدة على الفصول الدراسية واطلع على جهود الصيانة التي تم تنفيذها استعدادًا للعام الدراسي.

أكد المحافظ على أهمية استكمال أعمال رفع كفاءة المدارس في كافة المراكز والمدن والقرى، مشددًا على ضرورة إنهاء أعمال الصيانة، وتحسين الإضاءة، وتأمين سلامة المباني والمرافق من الناحية الفنية. كما وجه بضرورة سد أي عجز في الأثاث المدرسي وضمان جاهزية المدارس لتوفير بيئة تعليمية صحية وآمنة، تنفيذًا لتوجيهات الدولة ورؤية مصر 2023.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن