نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل وفد من المجلس القومي للتعليم العالي بمالاوي

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

استقبلت الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وفدًا من خبراء الجودة من جمهورية مالاوي (National Council for Higher Education - NCHE). يأتي هذا اللقاء في إطار التعاون المتبادل بين الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والهيئات الدولية والعالمية لضمان الجودة، وكذلك ضمن جهود تعزيز التعاون بين الهيئة والجامعات المصرية.

حضر اللقاء كل من الدكتورة راجية طه، نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للتعليم الأزهري، والدكتورة سافيناز الحبشي، المشرف العام على ملف الجودة والاعتماد المؤسسي بجامعة عين شمس، والدكتورة ميريام عياد، مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة.

رحبت الدكتورة غادة فاروق بالوفد، معبرة عن سعادتها بزيارة الخبراء الدوليين، وأكدت على حرص الجامعة على تبادل الخبرات الدولية والسعي نحو تحقيق معايير الجودة والاعتماد بما يدعم النظام التعليمي، ليس فقط للحصول على شهادات الاعتماد، ولكن أيضًا لتطوير التعليم ومواكبته لأحدث التطورات.

كما تناولت اللقاء استعراضًا لجهود بعض كليات الجامعة والبرامج المعتمدة دوليًا. في ختام اللقاء، زار الوفد مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، حيث قدمت الدكتورة ميريام عياد عرضًا توضيحيًا عن مهام المركز واستراتيجيات عمله.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


خصصت إدارة تعليم قوص في قنا الفقرة الأولى من أول طابور صباحي للتعريف بمبادرة "بداية"

تعينيات جديدة بجامعة عين شمس.. محمد الشافعى وسلوى سليمان وكيلان للحقوق والإعلام

محافظة الجيزة تطلق مبادرة "مدارس مدينة الجيزة" في إطار استعداداتها للعام الدراسي الجديد

وزير التعليم يؤكد أن الحضور في المدارس أصبح إلزاميًا بسبب مشكلة الغياب

وزير التعليم يوضح سبب هجوم أصحاب الدروس الخصوصية والسناتر بعد إعادة هيكلة الثانوية العامة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن