جامعة الإسكندرية تستقبل وفد منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية لبحث تعزيز التعاون

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

استقبل الدكتور علي عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، اليوم وفدًا من منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية. وجاء هذا اللقاء بهدف مناقشة الجهود التي تبذلها مصر في دعم الابتكار وتعزيز دوره كأداة لتحقيق النمو والتنمية المستدامة. ويأتي اللقاء برعاية الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، ضمن إطار العمل المشترك بين الجامعة والمنظمة لدعم الابتكار وريادة الأعمال.

خلال اللقاء، تم التطرق إلى مشروع مراجعة سياسات الابتكار الوطنية، والذي يهدف إلى دعم الجهات الوطنية في تحفيز الابتكار كعامل رئيسي لتحقيق الأهداف الاقتصادية والتنموية لمصر. كما نوقشت آليات تحسين الحوكمة في مجالات الابتكار وتعزيز التعاون بين الجامعات والصناعة لزيادة القدرة التنافسية للاقتصاد المصري.

حضر اللقاء مجموعة من الشخصيات الأكاديمية، من بينها الدكتورة ريم حافظ والدكتورة سارة أسامة مقلد والدكتور محمد سلطان. وقدم الدكتور علي عبد المحسن كلمة أشاد فيها بدور جامعة الإسكندرية في تعزيز الابتكار وربط الأبحاث العلمية بالصناعة، مشيرًا إلى قيادة الجامعة لتحالف الشمال، الذي يهدف إلى تعزيز التعاون البحثي بين الجامعات ومؤسسات الصناعة.

تضمن اللقاء أيضًا عرضًا تقديميًا حول مركز الابتكارات التربوية والتعلم عن بعد بجامعة الإسكندرية، الذي يقدم خدمات متنوعة لدعم الابتكار في مجال التعليم.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن