رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيزات مبنى المعامل المركزية الأكاديمية بكلية الطب

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، بتفقد التجهيزات النهائية لمبنى المعامل المركزية الأكاديمية في كلية الطب البشري، وذلك برفقة عدد من المسؤولين، منهم الدكتور محمد نصر، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد النحاس، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، واللواء طارق حافظ، مدير الأمن الجامعي، والدكتور حاتم عواجة، مدير البرنامج الطبي التكاملي، بالحرم الجامعي القديم.

وأشار الدكتور النعماني إلى سعي الجامعة لتحقيق تطور نوعي في بنيتها التحتية التعليمية عبر إنشاءات جديدة، مثل مبنى المعامل الذي يخدم الأقسام الأساسية بكلية الطب ويستوعب الأجيال القادمة من الطلاب. وأوضح أن المبنى يمتد على مساحة 1800 متر مربع بتكلفة تجاوزت 52 مليون جنيه.

كما أكد على أهمية المتابعة المستمرة للمشروعات في كلا الحرمين الجامعيين لضمان اكتمالها وفق الجداول الزمنية المحددة، بهدف توفير أفضل الخدمات التعليمية للطلاب.

من جانبه، أشار الدكتور مجدي القاضي، عميد كلية الطب، إلى أن المبنى مصمم لاستيعاب 1000 طالب ويحتوي على 16 معملاً موزعة على 8 أقسام أكاديمية لبرنامجي الدراسة العام والخاص. كما يضم قاعتين للامتحانات وقاعات انتظار، وتم تجهيز المعامل بأحدث تقنيات التعليم الإلكتروني، بما في ذلك السبورات الإلكترونية والميكروسكوبات الحديثة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


خصصت إدارة تعليم قوص في قنا الفقرة الأولى من أول طابور صباحي للتعريف بمبادرة "بداية"

تعينيات جديدة بجامعة عين شمس.. محمد الشافعى وسلوى سليمان وكيلان للحقوق والإعلام

محافظة الجيزة تطلق مبادرة "مدارس مدينة الجيزة" في إطار استعداداتها للعام الدراسي الجديد

وزير التعليم يؤكد أن الحضور في المدارس أصبح إلزاميًا بسبب مشكلة الغياب

وزير التعليم يوضح سبب هجوم أصحاب الدروس الخصوصية والسناتر بعد إعادة هيكلة الثانوية العامة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن