لتكريم أوائل الشهادات الثانوية.. وزير التعليم العالي يشارك في احتفالية "حماة الوطن"

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

شارك الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في الاحتفالية التي نظمها حزب حماة الوطن لتكريم أوائل الطلاب في الشهادات الثانوية لعام 2023-2024، والتي شملت الثانوية العامة، الثانوية الأزهرية، والدبلومات الفنية. حضر الاحتفالية الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، وعدد من الوزراء السابقين، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وشخصيات عامة، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة.

هنأ الوزير الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، معربًا عن أمله في استمرار نجاحهم وتفوقهم خلال دراستهم الجامعية، وأكد أن هؤلاء الطلاب هم الأمل في مستقبل مصر الواعد. كما دعاهم إلى مواصلة جهودهم لتحقيق المزيد من الإنجازات، وطمأنهم بأنهم سينتقلون إلى منظومة تعليمية جديدة تتسم برعاية خاصة من أساتذة وعلماء مرموقين، الذين سيعملون على نقل خبراتهم ومعارفهم إلى الطلاب.

وشكر الوزير حزب حماة الوطن على تنظيم الاحتفالية وعلى جهوده في تكريم الطلاب وتقديم المنح الدراسية لهم، مشيرًا إلى أن هذه المنح ستسهم بشكل كبير في تحقيق طموحات الطلاب وتطلعاتهم.

وأكد اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، أن هذه الاحتفالية تُنظم للسنة الرابعة على التوالي تكريمًا لأوائل الشهادات الثانوية، مشددًا على أهمية العملية التعليمية في بناء جيل واعٍ ومتسلح بالعلم، قادر على مواجهة تحديات المستقبل، خاصة في ظل التحول الرقمي والتكنولوجي الذي يشهده التعليم في الجمهورية الجديدة.

وفي ختام الاحتفالية، تم تكريم أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية في مختلف الشهادات، تقديرًا لإنجازاتهم المتميزة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن