وزير التعليم يقوم بزيارة محافظة السويس لمراجعة استعداداتها للعام الدراسي الجديد

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

وصل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، إلى ديوان عام محافظة السويس في إطار جولاته التفقدية المستمرة لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد. وقد كان في استقباله لدى وصوله اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، والدكتور عبدالله رمضان، نائب المحافظ، وخالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ أحمد وزيري، السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى قيادات الوزارة والأستاذ ياسر عمارة، مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس.

استعراض جاهزية المدارس

أفاد وزير التربية والتعليم بأنه يحرص على متابعة جاهزية المديريات التعليمية في مختلف المحافظات، وتقييم الاستعدادات التي تم اتخاذها لمواجهة الكثافات الطلابية وسد العجز في المعلمين، وتوفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب. وأشاد الوزير بجهود المحافظة في تحسين النظام التعليمي، مشددًا على أن نجاح العملية التعليمية يتطلب تضافر جهود جميع الأطراف المعنية من معلمين وطلاب وأولياء أمور.

دعم المنظومة التعليمية

من جانبه، رحب اللواء طارق حامد الشاذلي بالوزير وقيادات التعليم، مؤكدًا استعداد المحافظة لتقديم كل الدعم اللازم للمنظومة التعليمية من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة. كما أشاد بالدور النشط للوزير في مواجهة التحديات وتحسين جودة التعليم.

الخطوات القادمة

من المتوقع أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس في المحافظة لمناقشة الحلول والآليات المطلوبة لمواجهة التحديات التي قد تطرأ خلال العام الدراسي الجديد. كما سيقوم الوزير والمحافظ بزيارة ميدانية لعدد من المدارس لتفقد منشآتها والتأكد من جاهزيتها.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن