رئيس جامعة بنها يستقبل مساعد أمين عام مجلس الوزراء لشئون إدارة الأزمات

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، اللواء أركان حرب محمد حجازي، مساعد أمين عام مجلس الوزراء لشئون إدارة الأزمات والكوارث، وذلك خلال زيارته للجامعة للمشاركة في محاضرة بعنوان "المفاهيم النظرية لإدارة الأزمات" ضمن الدورة التدريبية للأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية، التي تنظمها الجامعة بمركز إعداد القادة في مشتهر.

حضر اللقاء الدكتور السيد فودة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبد الهادي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور إبراهيم راجح، المشرف العام على مركز إعداد القادة والمدير التنفيذي لوحدة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة، بالإضافة إلى رانيا معتز، أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد نجيب، نائب المشرف العام على مركز إعداد القادة.

أكد الدكتور الجيزاوي خلال اللقاء أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير الجهاز الإداري من خلال تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية التي تستهدف رفع كفاءة الإداريين وتحسين أدائهم المؤسسي.

وفي ختام اللقاء، قام الدكتور الجيزاوي بتقديم درع الجامعة للواء أركان حرب محمد حجازي تقديرًا لمشاركته القيمة في الدورة التدريبية للأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية، والتي تُعقد خلال الفترة من 25 إلى 27 أغسطس الجاري.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


وزارة التعليم تكشف عن وضع الطلاب المتبقيين للإعادة في الصف الأول الإعدادي

وزارة التعليم: إمكانية تقديم التظلمات متاحة للطلاب الراسبين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

وزارة التعليم تعلن بدء تفعيل حصة الريادة في جميع المراحل التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد

قبل انطلاق العام الدراسي: 10 توجيهات هامة من وزير التربية والتعليم

وزير التعليم: تطبيق أعلى معايير الجودة في البرامج التدريبية لمعلمي مدارس النيل الدولية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن