محافظ المنيا يتفقد لجان الدور الثانى للثانوية العامة

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الأحد، بجولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في مدارس بمدينة المنيا، التي انطلقت أمس السبت وتستمر حتى الثالث من سبتمبر المقبل. وهدفت الجولة إلى الاطمئنان على سير امتحانات مادة اللغة الأجنبية الثانية خلال الفترة الأولى من اليوم، والتأكد من توفير بيئة ملائمة للطلاب، ومتابعة الالتزام بالإجراءات التنظيمية داخل اللجان.

وخلال الجولة، وجه المحافظ رؤساء اللجان بضرورة توفير الجو المناسب للطلاب وتقديم التيسيرات اللازمة لضمان سير الامتحانات بسهولة ويسر. كما شدد على ضرورة التعاون مع الجهات الأمنية المختصة لتأمين اللجان ومنظومة الامتحانات، وأكد على حظر اصطحاب الهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية داخل اللجان سواء من قبل الطلاب أو المراقبين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي محاولات للغش.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية في مديرية التربية والتعليم، مرتبطة بغرفة عمليات المحافظة، لتلقي أي شكاوى من اللجان الامتحانية وحل أي مشكلات فورًا. وأكد أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع سير الامتحانات على مدار اليوم بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لضمان التعامل السريع مع أي شكاوى وحلها.

من جانبه، أوضح الدكتور علي عبد السلام، القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن امتحانات اليوم الأحد تستهدف 388 طالبًا وطالبة في مادة اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، مشيرًا إلى أن الامتحانات تسير بشكل مستقر وهادئ دون تلقي أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور.

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور علي عبد السلام، القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، والمهندس محيي عبد الرحمن، مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمنيا، وعامر طه، رئيس مركز ومدينة المنيا.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


خصصت إدارة تعليم قوص في قنا الفقرة الأولى من أول طابور صباحي للتعريف بمبادرة "بداية"

تعينيات جديدة بجامعة عين شمس.. محمد الشافعى وسلوى سليمان وكيلان للحقوق والإعلام

محافظة الجيزة تطلق مبادرة "مدارس مدينة الجيزة" في إطار استعداداتها للعام الدراسي الجديد

وزير التعليم يؤكد أن الحضور في المدارس أصبح إلزاميًا بسبب مشكلة الغياب

وزير التعليم يوضح سبب هجوم أصحاب الدروس الخصوصية والسناتر بعد إعادة هيكلة الثانوية العامة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن