محافظ المنوفية يراجع استعداد المدارس للعام الدراسي الجديد

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

توجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، في جولة ميدانية موسعة بشبين الكوم يوم الاثنين لمتابعة استعدادات مديرية التربية والتعليم لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024/2025. رافقه في الجولة اللواء عماد يوسف، السكرتير العام للمحافظة، ورجل الأعمال الحاج صلاح خطاب، والمحاسب أسامة عز الدين، وكيل وزارة التموين، والعقيد أحمد أبو السعود، رئيس مباحث التموين، ومحمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعواطف طاحون، رئيس حي شرق.

خلال الجولة، تفقد المحافظ عددًا من المدارس في حي شرق شبين الكوم، بما في ذلك مدرسة طه حسين الابتدائية المشتركة ومدرسة الشهيد طارق محمد زكي الحسينية الإعدادية، للتأكد من جاهزيتها الكاملة. كما اطلع على أعمال صيانة ورفع كفاءة مدرسة دار التربية الرسمية للغات، والتي تشمل مراحل رياض الأطفال والإعدادي والثانوي. وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من جميع أعمال الصيانة والتأكد من جاهزية المرافق في الإدارات التعليمية، مع التركيز على معالجة أي مشكلات قد تعوق سير العملية التعليمية.

كما تفقد المحافظ سير العمل في مديرية التموين والتجارة الداخلية، واطلع على جاهزية مركز خدمة المواطنين الجديد، مؤكداً توافر الأطقم الإدارية والأجهزة اللازمة لبدء الخدمة هذا الأسبوع. استفسر عن الخدمات التي يقدمها المركز، مثل استخراج بطاقات تموين بدل فاقد وتالف والفصل الاجتماعي.

كما قام المحافظ بزيارة المركز التكنولوجي في حي شرق، لمتابعة سير العمل في استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء. استمع إلى شرح تفصيلي حول آلية العمل ونسب الإنجاز في ملف التصالح، وشدد على أهمية تذليل العقبات والتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتسريع إجراءات المعاينات والمطابقة، مؤكداً أن ملف التصالح من أولويات العمل بالمحافظة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


خصصت إدارة تعليم قوص في قنا الفقرة الأولى من أول طابور صباحي للتعريف بمبادرة "بداية"

تعينيات جديدة بجامعة عين شمس.. محمد الشافعى وسلوى سليمان وكيلان للحقوق والإعلام

محافظة الجيزة تطلق مبادرة "مدارس مدينة الجيزة" في إطار استعداداتها للعام الدراسي الجديد

وزير التعليم يؤكد أن الحضور في المدارس أصبح إلزاميًا بسبب مشكلة الغياب

وزير التعليم يوضح سبب هجوم أصحاب الدروس الخصوصية والسناتر بعد إعادة هيكلة الثانوية العامة

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن