محافظ المنوفية يتأكد من جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بجولة ميدانية واسعة في مدينة شبين الكوم، يوم الاثنين، لمتابعة استعدادات مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد 2024/2025. وقد رافق المحافظ في جولته كل من اللواء عماد يوسف، السكرتير العام للمحافظة، ورجل الأعمال الحاج صلاح خطاب، والمحاسب أسامة عز الدين، وكيل وزارة التموين، والعقيد أحمد أبو السعود، رئيس مباحث التموين، ومحمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعواطف طاحون، رئيس حي شرق.

أثناء الجولة، قام المحافظ بتفقد عدد من المدارس في حي شرق شبين الكوم، بما في ذلك مدرسة طه حسين الابتدائية المشتركة ومدرسة الشهيد طارق محمد زكي الحسينية الإعدادية. كما قام بزيارة مدرسة دار التربية الرسمية للغات، والتي تشمل مراحل رياض الأطفال والإعدادي والثانوي، لمتابعة أعمال الصيانة ورفع الكفاءة. وجه المحافظ بضرورة الانتهاء من جميع أعمال الصيانة والمرافق في الإدارات التعليمية لضمان جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، مع الحرص على معالجة أي مشكلات قد تطرأ لتسهيل العملية التعليمية وتنسيق الجهود مع الجهات المعنية.

كما تفقد المحافظ سير العمل في مديرية التموين والتجارة الداخلية، واطلع على جاهزية مركز خدمة المواطنين الجديد، الذي من المقرر أن يدخل الخدمة هذا الأسبوع. واطمأن على توفر الأطقم الإدارية والأجهزة اللازمة، واستفسر عن الخدمات التي يقدمها المركز مثل استخراج بطاقات التموين بدل فاقد وتالف والفصل الاجتماعي، مؤكداً على ضرورة تحسين الأداء وتسريع تقديم الخدمات للمواطنين من خلال الأرشفة الجيدة وحفظ المستندات.

في السياق ذاته، تابع المحافظ سير العمل بالمركز التكنولوجي في حي شرق، حيث تم استعراض الإجراءات المتعلقة بتصالحات مخالفات البناء. استمع المحافظ إلى شرح حول آلية العمل ونسب الإنجاز في ملف التصالح، وشدد على أهمية تسريع إجراءات المعاينات والمطابقة بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، نظراً لأهمية هذا الملف ضمن أولويات العمل بالمحافظة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن