رئيس جامعة القاهرة يوجه بضرورة الإسراع في استكمال الأعمال في الفرع الدولي

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أجرى الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، جولة تفقدية بمقر الفرع الدولي للجامعة بمدينة 6 أكتوبر لمتابعة سير العمل في منشآت الجامعة. ورافقه في الجولة الدكتورة هبة نوح والدكتور محمد العطار، مساعدا رئيس الجامعة لشؤون الفرع الدولي، والمهندس أحمد تركي، أمين عام الجامعة.

وخلال الجولة، تفقد الدكتور عبد الصادق البنية التحتية للفرع الدولي، بما في ذلك المباني الإدارية وقاعات المحاضرات والمعامل. اطلع على سير العمل والاستعدادات للعام الدراسي الجديد، ووجه بسرعة استكمال الأعمال وتعظيم الاستفادة من الأماكن غير المستغلة. كما شدد على أهمية الاهتمام بالأنشطة الصيفية الرياضية والثقافية وتقديم النصائح والإرشادات للطلاب الراغبين في الالتحاق بالبرامج الدولية.

عقد الدكتور عبد الصادق اجتماعًا مع العاملين استمع خلاله إلى شرح حول الخطط المستقبلية وآليات تنفيذها. وأكد على أن الفرع الدولي يعد قيمة مضافة للجامعة ويساهم في تطوير التعليم العالي في مصر والارتقاء به إلى أعلى المستويات العالمية. كما أشاد بالجهود المبذولة لإنجاز المشروع وبرامج الدراسة التي تتماشى مع سوق العمل والتطورات العلمية والتكنولوجية العالمية.

وفي ختام جولته، وجه رئيس الجامعة شكره للقائمين على شؤون الفرع الدولي، وحثهم على الاستمرار في تطوير وتحسين الأداء لتحقيق أعلى مستويات التميز في العملية التعليمية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن