استقبلت أكثر من 3500 طالب.. مد فترة اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية فى بنها

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

قام الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، بمراجعة سير أعمال اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، والتي تُجرى بكل من كلية التربية الرياضية وكلية الفنون التطبيقية، وذلك وفقًا للمعايير والإجراءات التي حددها المجلس الأعلى للجامعات.

جاءت زيارة الدكتور الجيزاوي اليوم لتفقد سير الاختبارات وتقديم الدعم اللازم للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية التربية الرياضية، حيث كان برفقته الدكتور أسامة صلاح، عميد كلية التربية الرياضية، ومجموعة من وكلاء الكلية.

كما أعلن الجيزاوي عن تمديد فترة التقديم لاختبارات القدرات للقبول بكليات التربية الرياضية حتى يوم غد، 12 أغسطس الجاري، مشيرًا إلى إمكانية تسجيل رغبات الطلاب وإجراء الاختبارات إلكترونيًّا عبر موقع التنسيق الإلكتروني. وأضاف أن كلية التربية الرياضية استقبلت حتى الآن أكثر من 3500 طالب لأداء اختبارات القدرات.

وفي إطار جولته التفقدية، قام رئيس الجامعة بزيارة لجان الاختبارات بالكلية واستمع إلى آراء الطلاب حول مستوى الاختبارات، مؤكدًا حرص جامعة بنها على توفير بيئة ملائمة وكافة وسائل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم. كما تمنى الدكتور الجيزاوي التوفيق لجميع الطلاب في اختبارات القدرات التي تؤهلهم للالتحاق بكلية التربية الرياضية.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن