جامعة بني سويف: المدن الجامعية مستعدة لاستقبال الطلاب

الكاتب : رباب ثابت

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب والطالبات بكامل طاقتها، في إطار استعدادات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2022/ 2023.
وأوضح حسن أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمدن الجامعية، وتعمل على تطويرها بشكل مستمر لتكون مكانًا ملائمًا للإقامة وممارسة الأنشطة والهوايات الطلابية المختلفة لجميع الطلاب حتى يتمكنوا من مواصلة الدراسة في بيئة مناسبة تحفز على الإبداع.
وأكد الانتهاء من مختلف أعمال الصيانة في المدن الجامعية من السباكة والدهانات والتجهيزات والأثاث وتطوير قاعات المذاكرة والمطاعم والتطوير الشامل لمباني المدن الجامعية، بهدف تقديم خدمة متميزة للطلاب المغتربين باعتبار الجامعة هي البيت الثاني لهم، وتهيئة الجو الملائم لتلقي العملية التعليمية بسهولة ويسر.
وأضاف أن مدينة الطلبة بشرق النيل تضم 4 مبان وتستعد لاستقبال 1660 طالبا، بينما تضم مدينة الطالبات شرق النيل 3 مبان بقوة استيعابية 1245 طالبة، ومبنيين بحي الرمد غرب النيل يضم 230 طالبة، مشيراً إلى فتح باب التقديم من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم تخصيصه للمدن الجامعية في الفترة من 15 أغسطس وحتى 8 سبتمبر للطلاب القدامى بينما الطلاب الجدد في الفترة من 15 أغسطس وحتى 15 سبتمبر.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


اجتماع لجان بطولة العالم للاسكواش للجامعات للتنسيق قبل إفتتاحها

عميد ألسن عين شمس تتفقد العملية التعليمية للعام الجامعى ٢٠٢٢/٢٠٢٣

لا يوجد إصابات.. تفاصيل انهيار جزء من مدرسة قاسم أمين بالإسكندرية

بعد وفاة معلمة.. تفاصيل حادث معلمات نجع حمادى

وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول انتظام الدراسة بجامعة الإسكندرية الأهلية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن