وزير التعليم يؤكد على أهمية تنوُّع استخدام التقنيات الحديثة في تعليم اللغة العربية

الكاتب : حنين قدرى

امتحن الان


ابحث عن امتحان

ترأس الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، امس، فعالية "اللغة العربية مصدر الإلهام والإبداع"، التي نظمتها وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج بالتعاون مع منظمة اليونسكو. تأتي هذه الفعالية ضمن المرحلة الثانية من مبادرة "اتكلم عربي" الرئاسية.

تركز الفعالية على تنويع استخدام الأساليب والتقنيات الجديدة في تعليم اللغة العربية للأبناء، وذلك لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة. حضر الفعالية عدد من الشخصيات البارزة من بينهم الدكتورة نوريا سانز، المدير الإقليمي لمكتب اليونسكو بالقاهرة، والدكتور مؤمن عثمان، رئيس قطاع المتاحف بوزارة السياحة والآثار، والدكتور أحمد بهي الدين، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، وأريج عطا الله، أخصائية برامج في قطاع العلوم الإنسانية والاجتماعية بمكتب اليونسكو بالقاهرة.

خلال الفعالية، أشاد الدكتور حجازي بالتنظيم والأهداف التي تعزز دور اللغة العربية كمصدر للإلهام والإبداع، مؤكدًا على دور الدولة المصرية في الحفاظ على هويتها الوطنية والثقافية من خلال اللغة العربية. كما أشاد بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ومنظمة اليونسكو في هذا السياق.

 

 


 


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


عاجل ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم الجمعة

تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن