وزارة التعليم: عدم رصد أى حالات غش بامتحان الديناميكا للثانوية دور ثان

الكاتب : سارة حسن

امتحن الان


ابحث عن امتحان

أدى طلاب الثانوية العامة اليوم امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024، حيث اختبر طلاب الشعبة العلمية (رياضيات) في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) بإجمالي 3911 طالبًا وطالبة، بينما أدى طالبان من طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحان الاستعداد للقبول بالجامعات في مواد الأحياء والجيولوجيا.

وقبل بدء الامتحانات، تواصل الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، مع مديري المديريات التعليمية عبر غرف العمليات المحلية، واطمأن على تأمين لجان الامتحانات بالتعاون مع ممثلي وزارة الداخلية.

وأكد الدكتور ضاهر على متابعة سير العمل في جميع مراحل امتحانات الدور الثاني، بدءًا من طباعة الأسئلة ونقلها إلى مراكز التوزيع، وحتى وصولها إلى لجان الامتحانات، وكذلك مراقبة عمل لجان النظام والمراقبة.

ولم تسجل غرفة العمليات أي حالات غش خلال الامتحانات. وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة منع استخدام أي وسائل غش، مؤكدةً التصدي لأي محاولات غش واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

ومن المقرر أن يواصل طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم غدًا الاثنين، حيث سيؤدي طلاب الشعبة العلمية (علوم) امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، وطلاب الشعبة الأدبية امتحان علم النفس والاجتماع، وطلاب الشعبة العلمية (رياضيات) امتحان مادة التفاضل والتكامل، بينما سيؤدي طلاب مدارس المتفوقين امتحان مقاييس المفاهيم في مادة الأحياء.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن