نتيجة الصف الثالث الإعدادي.. موعد ظهور ثالثة إعدادي في دمياط رسميا بـ رقم الجلوس

الكاتب : منة الله سيد الروبي

امتحن الان


ابحث عن امتحان

يقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023 في محافظة دمياط، وتعمل مديرية التربية والتعليم هناك على إنشاء غرفة عمليات مركزية لمتابعة العملية بشكل دقيق وتأكيد الإعلان الرسمي عن النتيجة في أقرب وقت ممكن.

تقدم منصة "امتحانات مصر" خدمات متنوعة لجميع متابعيها وقرائها، وخاصة لأولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية. وفي إطار استكمال هذه الخدمات، يسرنا نشر توزيع درجات الفصل الدراسي الثاني في المواد المضافة للمجموع لعام 2023.

 

اقرأ أيضًا...نتيجة الصف الثالث الإعدادي.. موعد ظهور إعدادية الدقهلية رسميا بـ الاسم أو رقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة دمياط 2023

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي.. موعد ظهور ثالثة إعدادي في دمياط 2023:

تتواصل أعمال تصحيح أوراق الإجابات داخل مديرية التربية والتعليم في الوقت الحالي، بالإضافة إلى استمرار عمليات رصد الدرجات النهائية في غرف الكنترول، وذلك استعداداً للإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023. وسيتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من تلك الأعمال.

تم إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في محافظة دمياط لعام 2023، حيث بدأت الامتحانات في 13 مايو واستمرت حتى 18 مايو. وقد بدأت عمليات التصحيح فور انتهاء الامتحانات داخل كنترولات التصحيح في مراكز المحافظة، وهي مركز دمياط، ومركز فارسكور، ومركز كفر سعد، ومركز الزرقا، ومركز كفر البطيخ.

نتيجة الشهاده الاعدادية دمياط

و تحرص مديرية التربية والتعليم في دمياط إلى تقديم كل الدعم اللازم للطلاب وأولياء الأمور، وتصدر بيانات عاجلة لتطمئن الجميع حول نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023 في محافظة دمياط، وذلك من أجل تمكين الطلاب من معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالنتيجة بشكل مستمر.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

تسعى "امتحانات مصر" كل عام إلى نشر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023، فور إعلانها واعتمادها رسميا من قبل المحافظين في جميع محافظات الجمهورية، عبر موقعها الإلكتروني. وتعد هذه الشهادة نهاية حلقة التعليم الأساسي وتؤهل الطلاب للالتحاق بمرحلة التعليم الثانوي، سواء العام أو الفني بأنواعه المختلفة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني برقم الجلوس محافظة السويس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم الترم التاني محافظة الشرقية

نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الوادى الجديد

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم محافظة الشرقية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم الترم التاني محافظة الوادى الجديد

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن