مشاهدة مباراة السودان وموريتانيا يلا شوت بث مباشر yalla shoot يلا كورة مباراة منتخب السودان اليوم بدون تقطيع

الكاتب : منصة امتحانات مصر

امتحن الان


ابحث عن امتحان

بث مباشر يلا شوت، بث مباشر مباراة السودان وموريتانيا، بث مباشر يلا كورة، بث مباشر يلا شوت HD، مباراة السودان وموريتانيا، بث مباشر يلا كورة، بث مباشر yalla shoot، بث مباشر Yalla kora، مباراة السودان وموريتانيا، مشاهدة مباراة السودان وموريتانيا، مباراة السودان وموريتانيا في تفصيات كأس أمم إفريقيا.

حيث يواجه منتخب السودان نظيره منتخب موريتانيا اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2024.

أقرأ أيضًا.. بث مباشر إثيوبيا ومالاوي.. مشاهدة المباراة رابط يلا شوت اليوم ويلا كورة الآن أونلاين عبر منصة امتحانات مصر

ويحتضن ملعب أدوار في المملكة العربية المغربية المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مجموعة منتخب السودان وموريتانيا

يتواجد منتخبي السودان وموريتانيا في تفصيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024، ضمن المجموعة التاسعة رفقه منتخبي الكونغو الديمقراطية والجابون.

ترتيب مجموعة منتخب السودان وموريتانيا

ويتصدر منتخب الكونغو جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع منتخب الجابون في المركز الثاني ولكن بفارق الأهداف، ويقع منتخب السودان في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل منتخب موريتانيا المجموعة برصيد 5 نقاط.

ماذا يحتاج منتخب السودان وموريتانيا للتأهل؟

وفي حالة فوز منتخب السودان على موريتانيا يصل للنقطة 9 ويتصدر المجموعة قبل الجوله الأخيره، على أن ينتظر آخر جوله، إذا فاز منتخب السودان على الكونغو وفاز منتخب موريتانيا على الجابون يضمنا التأهل لكأس أمم إفريقيا.

وفي حالة فوز منتخب موريتانيا يرتفع رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة، وينتظر الجولة الأخيرة إذا فاز منتخب السودان على الكونغو وتعادل منتخب موريتانيا مع الجابون يصعد كلاهما.

السيناريو الثالث في حالة تعادلهما في مباراة لليوم يرتفع رصيد منتخب السودان إلى 7 نقاط وموريتانيا 6، ويتنظر الأخير فوزه على منتخب الجابون بالجولة الأخيرة، وتعثر منتخب الكونغو الديمقراطية أمام السودان بالخسارة، ليضمن الثنائي الصعود.

تشكيل منتخب السودان المتوقع:

حراسة المرمى: علي ابو عشرين.

خط الدفاع:فارس عبدالله، سمؤال ميرغني، أمير كمال، أحمد وضاح.

خط الوسط: صلاح عادل، عبدالله أبو عاقله، نصرالدين الشغيل.

خط الهجوم: محمد عبدالرحمن، ياسر مزمل، الجزولي نوح.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السودان وموريتانيا

وتذاع مباراة السودان وموريتانيا اليوم عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولات القارية والدولية، وتنقل قناة Bein sports HD 4 المباراة بين المنتخبين، الناقل المصري لمباريات كأس أمم إفريقيا.

معلق مباراة منتخب السودان وموريتانيا

واسندت قناة بي إن سبورتس القطرية مهمة تعلق مباراة السودان وموريتانيا في تفصيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024، للمعلق المميز جودة بدة ليتولي مهمة التعليق على المباراة.


إنشاء حساب طالب

اخبار متعلقة


جاري إرسال التعليق
Error
تم إرسال التعليق بنجاح

الاكثر قراءة


تنسيق الشهادات الفنية لعام 2024: الحدود الدنيا للقبول في تخصص السياحة

نتائج تنسيق دبلوم الزراعة 3 سنوات لعام 2024

أبرز قرارات وزير التربية والتعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

تعليم الكبار في الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية: 7 محافظات حققت تقريبًا معدلات صفرية في الأمية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: معهد "تيودور بلهارس" يُنظم ورشة عمل متقدمة في تخصص مناظير الجهاز الهضمي

مناهج التعليم


ابحث عن منهجك الدراسي

دليل امتحانات مصر


ابحث عن